No Script

«KIB» يرعى معرض «GUST» للفرص الوظيفية

فراس الدارمي
فراس الدارمي
تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» عن رعايته الماسية ومشاركته في معرض الفرص الوظيفية السنوي، الثالث والعشرين، الذي تم تنظيمه من قبل جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، يومي الأحد والإثنين 13 و14 من مارس الجاري، في الحرم الجامعي.

وذكر أنه في إطار مشاركته الفعلية في معرض التوظيف، تواجد موظفو «KIB» في جناح البنك الخاص لاستقبال الطلبة الخريجين، حيث تم تعريفهم بطبيعة العمل في القطاع المصرفي، وعرض الفرص الوظيفية المتوافرة، والإجابة أيضا عن استفساراتهم.

وأضاف أن البنك قام بتنظيم ورشة عمل وندوة خاصة لمناقشة آخر المستجدات وأبرز التحديات المتعلقة باستقطاب المواهب الكويتية والكفاءات المحلية للعمل في القطاع المصرفي، وعرض المهارات المهنية اللازمة لتحقيق أفضل النتائج في العمل، وذلك من أجل مساعدة الخريجين والمشرفين على دراسة سوق العمل المصرفي، والتحضير الجيد لإجراء مقابلات مهنية ناجحة بعد تخرجهم.

وأكد مدير عام إدارة الموارد البشرية في «KIB»، فراس الدارمي، التزام البنك التام برعاية معارض الفرص الوظيفية المختلفة التي تقام في الكويت، لما تتيحه من فرص للطلاب للتعرف على مجالات العمل المختلفة مباشرةً من قبل روادها، وما توافره من مجال واسع للشباب لإيجاد وظائف وفرص عمل مناسبة، مشيراً إلى مساهمتها الفعالة في تسهيل عملية البحث عن طاقات جديدة من شباب الكويت واستقطابهم، لما يقدمونه من أفكار حديثة ومبتكرة.

وأضاف أن مثل هذه المعارض توافر منصة هائلة لتحديد مستوى القدرات المتواجدة على الساحة، لتقييمها وإعداد ما يلزم لتدريبها وصقل مهاراتها، ما يساعد على توفير فرص عمل داخل البنك تناسب إمكاناتهم وتلاقي تطلعاتهم في ما يخص مسيرتهم المهنية.

وأشاد بنجاح مشاركة «KIB» في معرض الفرص الوظيفية، وتعريف الشباب بطبيعة العمل المصرفي وأبرز المهارات المطلوبة للعمل فيه، منوهاً إلى استقبال السير الذاتية للشباب الطموح والراغبين بالانضمام إلى أسرة «KIB» على عنوان البريد الإلكتروني (recruitment@kib.com.kw).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي