No Script

أبرمت اتفاقيات عدة خلال المؤتمر العالمي للجوال

آل ثاني: إستراتيجية «Ooredoo» تشمل بناء شراكات عالمية جديدة

تصغير
تكبير

تواصل مجموعة «Ooredoo» للاتصالات، تعزيز تجربة عملائها بفضل الشراكات والاتفاقيات الجديدة التي أبرمتها مع كبرى شركات الاتصالات العالمية خلال المؤتمر العالمي للجوال 2022 في مدينة برشلونة الإسبانية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «Ooredoo» الرئيس التنفيذي لـ«Ooredoo قطر»، الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني «سعدنا بالمشاركة مجدداً في المؤتمر العالمي للجوال، الذي مثّل فرصة مهمة لعرض آخر مستجدات أعمالنا والتواصل مع كبرى الشركات العاملة في مجالنا».

وأضاف «نحن الآن بصدد الانتقال إلى مرحلة تطور ونمو جديدة غنية بالفرص والإمكانات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويعد المؤتمر العالمي للجوال المنصة المثالية التي يمكننا من خلالها استكشاف آفاق التعاون الجديدة مع الشركات الرائدة عالمياً».

وتابع آل ثاني أنه ومن بين المحاور الرئيسية لإستراتيجية «Ooredoo»، تعزيز الروابط وبناء شراكات جديدة وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات للارتقاء بمكانة المجموعة، وتعزيز الخدمات والمنتجات للعملاء.

مواضيع رئيسية

وتمحورت المواضيع الرئيسية لمؤتمر هذا العام حول تقنيات اتصال الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي المتقدم والتقنيات السحابية، والتقنيات المالية، وإنترنت الأشياء وآفاق التكنولوجيا.

والتقت «Ooredoo» بالعديد من شركائها المعروفين بالإضافة إلى شركاء جدد ومحتملين لاستكشاف فرص وآفاق التعاون المتاحة، ووقّعت العديد من اتفاقيات الشراكة رفيعة المستوى مع شركات عالمية رائدة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا.

وتم اختيار «Ooredoo» كمزود عالمي رسمي لخدمات الربط الدولي لبطولة كأس العالم في قطر، من قِبل اللجنة العليا للمشاريع والإرث، لتوافر شبكة عالمية تربط الدوحة بنقاط تواجد مختلفة في لندن وفرانكفورت وسنغافورة في آسيا.

وأبرمت «Ooredoo» خلال المؤتمر شراكة مع عملاقي التكنولوجيا «Ericsson» و«Nokia»، لإطلاق شبكة اتصالات «LTE» مخصصة لدعم المؤسسات والشركات العاملة في قطاع النفط والغاز.

وكشفت الشركة خلال المؤتمر عن تعاونها مع «Toyota» و«KDDI»، لتزويد السيارات المتصلة في قطر بتقنيات الاتصالات الحديثة، ووقّعت مذكرة مع «Google Cloud» في شأن شراكة تقنية إستراتيجية من شأنها تعزيز خدماتها الرقمية، وتعزيز خدمات الأفراد والشركات التي تقدمها «Ooredoo» في أسواقها العالمية.

وأطلعت الشركة الحاضرين في المؤتمر على الآفاق والفرص المتاحة ضمن مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية، وعلى أحدث مستجدات مشروعها الجديد المتميز في هذا المجال، وشاركت أحدث المعلومات حول Ooredoo «نيشن- أرض اللاعبين»، وهي العلامة التجارية الخاصة بالرياضات والألعاب الإلكترونية.

وتشمل المستجدات إطلاق خيارات إضافية مخصصة للألعاب مع الباقات آجلة الدفع، وإطلاق القناة رقم «0» على «Ooredoo tv»، وهي قناة مخصصة لنقل فعاليات وبطولات الرياضات والألعاب الإلكترونية، وإطلاق بطولات «Ooredoo Arena» للألعاب الإلكترونية، والتعاون مع «Dell Technologies» لتعزيز الإسهامات في مجال الرياضات الإلكترونية في قطر والمنطقة.

التحول الرقمي

وأعلنت «Ooredoo» اختيارها لشركة «إس إيه بي»، شريكاً لتمكين التحول الرقمي الكامل لأعمالها وتوحيد جميع حلولها لتخطيط موارد المؤسسات ضمن منصة سحابية «كلاود» مركزية، للارتقاء بتجربة المستخدمين من خلال إجراءات متكاملة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي