No Script

البسام: «Ooredoo» تؤمن بالشباب

تصغير
تكبير

رعت «Ooredoo للاتصالات» ماسياً في معرض الفرص الوظيفية الثالث والعشرين لجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» الذي أقيم على مدار يومين، بحضور رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية عمر البسام، ومدير أول قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية عيسى البشير، ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير إدارة شريحة ذات القيمة العالية مشاري العبدالجليل، ومدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية ناظم الغبرا، وأخصائي العلاقات العامة والاتصالات الداخلية عبدالله الخطاف.

وتم تكريم البسام من قبل رئيس مجلس أمناء جامعة الخليج نواف أرحمة.

ورحّبت الشركة في جناحها الخاص بالطلبة من مختلف التخصصات للتعرف على فرص العمل والتدريب الميداني، وتم إجراء مقابلات وظيفية افتراضية معهم، وتقديم النصائح عن المسار الوظيفي وتحضير السير الذاتية وغيرها من المواضيع التي تهم حديثي التخرج.

وتواجد موظفو قطاع الموارد البشرية في جناح «Ooredoo»، للرد على استفسارات الطلبة حول العمل فيها، والفرص الوظيفية المتاحة لهم، وتعريفهم عن إمكانية الحصول على فرص تدريبية في الشركة.

وأكد البسام أهمية الاستثمار بالشباب واستقطاب المبدعين منهم للانضمام إلى عائلة الشركة، التي تسعى لأن تكون بيئة العمل محفزة للإبداع والاجتهاد، وأن تكون جاذبة خصوصاً للكوادر الوطنية التي تؤمن بما لديها من طاقات ومواهب تخدم مختلف القطاعات في الدولة وتساهم في بناء المجتمع.

وأضاف أن الشباب الكويتي وبالتحديد خلال هذه الفترة المليئة بالتحديات، بحاجة ماسة إلى الدعم، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، وتهيئة المناخ الأنسب للطاقات الشبابية المبدعة، وهذا ما تسعى له «Ooredoo».

وأفاد أن العنصر الكويتي أثبت قدرته على تحمل المسؤولية والمشاركة في مسيرة التنمية، وأنه أصبح لزاماً فتح المجال لهم لشغل الوظائف والمهن في قطاع الاتصالات الذي يشهد تغييرات ديناميكية تتطلب عقولاً شبابية ملهمة.

وأعرب البسام عن فخره بالتعاون مع جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في هذا المعرض، مؤكداً سعي الشركة بشكل مستمر للمشاركة في معارض وظيفية مع مؤسسات تعليمية مختلفة، ومساعدة الشباب على اكتشاف آفاق جديدة تحقق لهم طموحاتهم الوظيفية، وتسمح لهم بالاستفادة من تخصصاتهم العلمية في حياتهم المهنية.

ولفت إلى تميز «Ooredoo» ببيئة عمل حيوية تشجع على تبني الأفكار الجديدة وتنمي الإبداع لدى الموظفين، بحيث تقدّم فرص التدريب والخبرة لموظفيها في مختلف المجالات بالتعاون مع مؤسسات تدريبية داخل وخارج الكويت، إيماناً منها بأن ذلك يعود بالنفع على مصلحة العمل فيها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي