No Script

«الخليج» يتوّج فائزي «الدانة»

تصغير
تكبير

توج بنك الخليج، خلف عوده غانم مطير، وهنية علي محمد شرف الدين، وسحر صالح دعسان الفضلي، ونور هاني محمد غلوم، وثابت فاضل ثابت صليب، وفاطمة جاسم عيسى الوزان، وحنان إبراهيم عيسى الوزان، ولطيفة سعود عبدالعزيز المنيع، وعبدالعزيز سليمان حسن العوضي، وسعود مجبل علي فجحان الجبيري، بجائزة قدرها 1000 دينار لكل منهم، في سحب الدانة الشهري عن شهر فبراير.

وشجع «الخليج» عملاء «الدانة» على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب مباشرة عبر تحويل المبالغ من أي حساب محلي، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

وأوضح أن حساب «الدانة» يتيح أيضاً العديد من الخدمات المتميزة، ومنها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح العملاء حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» التي تمكِنهم من احتساب ما لديهم من فرص للفوز.

وأشار إلى أن حساب «الدانة» متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، وأنه يتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب، شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في السحوبات المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي