pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

سانشو بدأ بإظهار الموهبة الحقيقية

جايدون سانشو
جايدون سانشو

بدأ الإنكليزي جايدون سانشو في إظهار موهبته الحقيقية بعد بداية بطيئة في مشواره مع مانشستر يونايتد، بحسب المدرّب الموقت للـ«شياطين الحمر»، الألماني رالف رانغنيك.

ووصل سانشو إلى «أولد ترافورد» من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل صفقة انتقال قدرها 73 مليون جنيه إسترليني (95 مليون دولار) في يوليو الماضي، بعد مساع حثيثة من قبل النادي الإنكليزي لإحداث تأثير تحت قيادة النروجي أولي غونار سولسكاير.

ولعب المهاجم الإنكليزي، الذي لم يسجل أي هدف حتى نوفمبر الماضي، أساسياً بشكل منتظم تحت قيادة رانغنيك، الذي تولى زمام القيادة في «أولد ترافورد» بعد إقالة سولسكاير في الشهر نفسه.

وقدّم اللاعب (21 عاماً)، أداءً رائعاً في المباراة التي فاز فيها «يونايتد» على توتنهام 3-2 في الدوري الممتاز، وصنع الهدف الثاني في ثلاثية البرتغالي كريستيانو رونالدو التاريخية.

وقال رانغنيك إنه سعيد بعودة سانشو إلى مستواه: «لقد دفعوا مبلغاً لا بأس به من أجل إغرائه على الانتقال من بوروسيا دورتموند، وإذا دفعت هذا المبلغ من المال في رسوم انتقال للاعب، فيجب عليه تقديم مستوى مماثل».

وأضاف: «في النهاية، كلّهم بشر. حقيقة أنه كلّف الكثير من المال لا يعني أنه يلعب بهذا المستوى منذ البداية.

أخبرني أنه بالطبع كانت مشكلة له التكيّف مع كثافة الدوري، مع اللياقة البدنية في الدوري.

الآن تمكن من فعل ذلك. أنا سعيد برؤيته يلعب بهذا المستوى الآن».

وتابع الألماني أن المهاجم «يقترب الآن من جايدون سانشو الذي عرفته من ألمانيا.

في النهاية الأمر كلّه يتعلّق بالثقة».

وزاد رانغنيك: «عندما جئت إلى هنا، كان من الواضح أنه كان علينا أن نجرّب كل شيء لمساعدته في الوصول إلى أفضل نسخة من نفسه».

ورغم فوزه على توتنهام، يواجه مانشستر يونايتد مهمة صعبة لحجز مكان له بين الأربعة الأوائل في جدول الترتيب، ما يضمن له مقعداً في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي