pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

وصول سائقي «رالي الكويت الدولي»

القطري ناصر العطية على متن سيارته في سباق سابق
القطري ناصر العطية على متن سيارته في سباق سابق

اكتمل عقد السائقين المشاركين في رالي الكويت الدولي 2022، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، بوصولهم توالياً إلى البلاد، استعداداً للسباق المقرر بين 17 و19 مارس الجاري، تحت رعاية وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى، وبالتعاون مع النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات، ممثل دولة الكويت في الاتحاد الدولي للسيارات وبدعم من الهيئة العامة للرياضة.

وسيخوض غمار الرالي، الذي ينظمه النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية، عدد من النجوم يتقدمهم بطل الشرق الأوسط 16 مرة (رقم قياسي) وبطل رالي دكار 4 مرات، القطري ناصر العطية، وبطل الكويت والشرق الأوسط (MERC 2) مشاري الظفيري، فضلاً عن النائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات القطري ناصر خليفة العطية.

ويعود القطريان عبدالعزيز الكواري وخالد السويدي إلى رالي الكويت بعد انقطاع لسنوات، وتُسجل أيضاً مشاركة العماني عبدالله الرواحي والأردنيين إيهاب الشرفاء، عيسى أبو جاموس، شهدي شعبان، خالد جمعة.

وإلى جانب الظفيري، يشارك من الكويت، جاسم المقهوي، محمد الظفيري، ويوسف الظفيري.

انطلاقة الرالي ستكون من مدينة الكويت لرياضة المحركات، عند الساعة 4:00 عصر الخميس، وتقام مراحل السباق في المنطقة الجنوبية البرية (الجليعة، بنيدر، أم الهيمان، الخيران والنويصيب).

وتمت تسمية اثنتين من مراحل الرالي على أسماء السائقين الراحلين صلاح بن عيدان وغازي الظفيري تكريماً لهما ولدورهما البارز في تطوير الراليات في الكويت.

وتضم بطولة الشرق الأوسط، التي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي للسيارات، 6 جولات تقام في عمان، قطر، الكويت، الأردن، لبنان وقبرص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي