No Script

«KIB»: تمويل «SIERRA» دون أرباح على 5 سنوات

تصغير
تكبير

أطلق «KIB» عرضه الجديد بالتعاون مع «GMC» لتمويل شراء سيارات «SIERRA» على فترة سداد تصل إلى 5 سنوات ومن دون أرباح، من منطلق حرص البنك على خدمة عملائه بطرق مبتكرة، وتوفير العروض المميزة لهم بما يتماشى مع اهتماماتهم ومتطلباتهم.

ويأتي هذا العرض ضمن اتفاقية إستراتيجية جديدة تم توقيعها من قِبل «KIB»، مع شركة «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني»، وكلاء «جنرال موتورز»، التي تعتبر من أكبر وأشهر ماركات السيارات العالمية وأكثرها مبيعاً في الكويت والمنطقة، لتقديم عروض متميزة لعملاء الطرفين تشمل مزايا وخصومات خاصة للعملاء، بالإضافة إلى كفالة 3 سنوات أو في حال الوصول إلى 100 ألف كلم.

وقال رئيس قسم بيع السيارات في البنك، علي الحبابي «سعينا لإتمام هذه الاتفاقية مع (محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني)، كخطوة مهمة في سبيل تعزيز الخدمات والمنتجات التي نقدمها للأفراد، من خلال ابتكار حلول تمويلية تمكننا من تسهيل شراء كل ما يرغبون به لتلبية احتياجاتهم باستمرار، بما يشمل السيارات الفاخرة التي تتناسب مع أسلوب حياتهم، وبما يلاقي تطلعاتهم في تعاملهم معنا».

وأكد اهتمام «KIB» بعملائه وحرصه على تقديم كل ما يناسبهم من خدمات وعروض، ما يساهم في تعزيز مفهوم شعاره المؤسسي، وهو «بنك للحياة»، والذي يسعى من خلاله إلى دعمهم في جميع جوانب حياتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي