pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

جامعة الكويت تلتقي «التطبيقي»

تستكمل، اليوم، الجولة الأولى من منافسات دوري كرة الطائرة للرجال، على صالة مدرسة أحمد بشر الرومي في الدعية، ضمن دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي، والتي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، بين 8 و30 مارس الجاري، برعاية بنك الكويت الوطني.

وتشمل الدورة 6 ألعاب هي كرة القدم العشبي رجال، كرة القدم صالات رجال ونساء، كرة السلة نساء، كرة الطائرة رجال ونساء، بمشاركة ما يقارب 690 لاعباً ولاعبة، وتأتي ضمن «إستراتيجية الاتحاد 2021-2025» التي أعلن عنها خلال ديسمبر الماضي لدعم الرياضة بالعديد من المواهب.

وتلتقي، اليوم، جامعة الكويت مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وكلية الجونكوين مع كلية الكويت التقنية.

وفي كرة السلة، تقترب منافسات الدوري النسائي من المراحل النهائية بإقامة الجولة الرابعة التي تشهد لقاءين، الأول بين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والجامعة الأسترالية، والثاني بين جامعة الخليج والجامعة الأميركية، وفيه تسعى الأولى إلى تحقيق انتصار يضمن لها التواجد في نصف النهائي.

على صعيد آخر، يعود، اليوم، دوري المحافظات للمرحلة المتوسطة بعد توقف بسبب الامتحانات الدراسية، فتقام الجولة الثالثة التي يسعى فيها فريق منطقة الجهراء في الحفاظ على صدارته التي يحتلها بـ6 نقاط خلال مواجهته «مبارك الكبير» صاحب الرصيد ويلتقي «حولي» الفائز في الجولتين الماضيتين، مع «الفروانية» الرابع (من دون رصيد).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي