No Script

«Ooredoo» قدّمت عروضها في معرض «التحرير»

تصغير
تكبير
رعت شركة «Ooredoo للاتصالات»، معرض برج التحرير بالتعاون مع وزارة المواصلات خلال شهر فبراير احتفالاً بالأعياد الوطنية، وتألقت بحضور مميز وشاركت الزوار بعروض حصرية على خدماتها ومنتجاتها وباقاتها بمناسبة العيد الوطني ويوم التحرير، فضلاً عن مشاركة فرحتها بالأعياد مع الزوار من خلال توزيع مجموعة من الهدايا.

وأقيم المعرض تحت رعاية وحضور وكيل وزارة المواصلات، المهندسة خلود الشهاب، وتضمن مجموعة واسعة من الفعاليات للحرف اليدوية، وعروضاً للسيارات الكلاسيكية والطائرات الورقية، فضلاً عن مشاركة العديد من الشركات الكبيرة في البلاد دعماً لهذا الحدث الاستثنائي.

ولاقى المعرض الذي نظمته وزارة المواصلات في الدور الـ 150 في برج التحرير، إقبالاً كبيراً من مختلف الفئات العمرية من المواطنين والمقيمين وأعضاء السلك الديبلوماسي.


وقال المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال لدى «Ooredoo الكويت»، عيسى الموسى «جاءت رعايتنا لمعرض برج التحرير كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية، وكانت فرصة لا تفوت نتذكر بها كويتنا الحبيبة بعين تطل على الحاضر وعين تطل على الماضي.

وكانت أيضاً فرصة لمكافأة عملائنا بعروض فريدة وأسعار تنافسية على أحدث الأجهزة والباقات».

وذكرت الشركة أنه وبعد 22 عاماً من إغلاق قاعة برج التحرير أعادت الوزارة الروح لها وأقامت معرضها في الدور 150 للأجهزة القديمة والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى فعاليات خاصة للحرف اليدوية والسيارات الكلاسيكية، بمشاركة الكثير من الحرفيين والمبدعين الكويتيين وبعض الفرق الكويتية المميزة، و40 عضواً من أصحاب الحرف اليدوية والمتاحف الخاصة وصناع السفن والمجسمات التراثية والخطاطين والنحاتين والرسامين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي