No Script

المويل والكندري والشايجي يتألقون في «الغوص الحر» و«الرماية تحت الماء»

تصغير
تكبير

حقّق يوسف المويل المركز الأول في فئة الستاتيك ( كتم النفس )

بـ 4.32 دقيقة، وحمد الكندري في فئة الداينمك ( المسافة ) بـ 126 متراً، وعبدالعزيز الشايجي في فئة الرماية تحت الماء بـ 25 نقطة، وذلك في الجولة الثانية من بطولة الكويت للغوص الحر والرماية تحت الماء (جولة المرحوم محمد مزيد العازمي) التي نظّمتها لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي.

وأسفرت بقية نتائج الجولة التي شارك فيها 19 غواصاً عن فوز مناف الوهيب بالمركز الثاني في فئة الستاتيك ( كتم النفس ) بـ 4.23 دقيقة، وعبدالله الديحاني بالمركز الثالث بـ 4.14 دقيقة.

وفي فئة الداينمك ( المسافة ) جاء بالمركز الثاني عبدالله الحماد

بـ 124.80 متر، ويوسف المويل ثالثاً بـ 100 متر.

وفي الرماية تحت الماء، حقق يعقوب بدر المركز الثاني في

بـ 24/18 نقطة، وحلّ حمد البديوي ثالثاً بـ 24/15 نقطة.

حضر منافسات البطولة، أمين سر النادي خالد الفودري، ورئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد ورئيس اللجنة المنظمة علي الشمالي، ولافي العازمي شقيق المرحوم محمد العازمي.

وتمت تسمية البطولة باسم الملازم أول إطفائي محمد مزيد العازمي وهو من أحد شباب الكويت الذين يمارسون رياضة الغوص الحر والرماية تحت الماء وسبق له المشاركة في الجولة الأولى من البطولة وشاء القدر أن يرحل إلى بارئه مطلع فبراير الماضي وهو يمارس هذه الرياضة.

ومن جانبه، أشار علي الشمالي إلى أن الجولة الثالثة والختامية للبطولة ستقام يومي 21 و 22 مارس الجاري، مشيداً بالدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة للبطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي