No Script

مباراتان في «السلة النسائية» ضمن «دورة التعليم العالي»

شبيب الخالدي خلال مشاركته مع فريق التطبيقي
شبيب الخالدي خلال مشاركته مع فريق التطبيقي
تصغير
تكبير

تقام، اليوم، الجولة الثانية من دوري كرة السلة النسائي ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي التي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي في 6 ألعاب وتستمر حتى 30 مارس الجاري.

ويلتقي فريقا الجامعة الأميركية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الـ4:00 مساء على صالة جامعة الخليج يعقبها في الـ5:30 مساء مباراة بين جامعة الكويت مع الجامعة الأسترالية.

وفي منافسات كرة القدم العشبية للرجال، أسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى التي أقيمت على ساحة الفحيحيل عن فوز كلية الكويت التقنية على قوة الإطفاء العام بثلاثية، كما تغلب «الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب» بقيادة النجم الدولي شبيب الخالدي على كلية القانون بنتيجة 4-1 ضمن المجموعة ذاتها.

وفي المجموعة الثانية التي أقيمت منافستها في ساحة الصليبيخات، حقق أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية فوزاً كاسحاً على كلية جونكوين بـ11 هدفاً دون رد، فيما فازت الجامعة الأميركية على كلية تكنولوجيا الطيران برباعية.

وتمكنت الجامعة الأسترالية من الفوز على جامعة الخليج 3-2 ضمن المجموعة الثالثة التي جرت منافساتها في ساحة الجهراء فيما حققت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا فوزاً مُستحقاً على جامعة الكويت بثلاثية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي