No Script

«طائرة كاظمة»... يلتقي «الأخضر»

تصغير
تكبير

يلتقي كاظمة مع العربي، في الـ6:00 مساء اليوم، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

وتتبقى لـ«البرتقالي» مباراتان مؤجلتان أمام الجهراء الإثنين، و«الكويت» في ختام الدور التمهيدي للدوري في 17 مارس، نتيجة مشاركته في بطولة الأندية العربية في تونس، أخيراً.ويحتل كاظمة، الفائز على التضامن بثلاثة أشواط نظيفة (25-23 و25-10 و25-17)، في مباراة مؤجلة ايضاً، المركز الثالث بـ20 نقطة، فيما يقبع «الأخضر» في المركز قبل الأخير بـ11.

معلوم أن «الأبيض»، القادسية، كاظمة وبرقان، ضمنت تأهلها رسمياً الى «المربع الذهبي» الذي يقام بين 24 مارس الجاري و14 أبريل المقبل، لتحديد بطل الدوري.

وفي الدرجة الأولى، يلتقي، اليوم، الشباب الثالث (13) مع مضيفه اليرموك الثاني (15)، في الـ6:00 مساء، والصليبخات المتذيل (3) مع مضيفه الساحل المتصدر (26) في الـ6:00، ضمن القسم الرابع.

خارجياً، سقط القادسية أمام الكامل والوافي العماني بثلاثة أشواط مقابل إثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة الأندية الخليجة الـ38 المقامة في البحرين، والمقامة بمشاركة أربعة أندية فقط.والخسارة هي الثالثة على التوالي لـ»الأصفر»، ليحتل المركز الرابع الأخير في الترتيب بنقطة واحدة، فبات مدعواً لمواجهة صاحب المركز الأول في «التمهيدي»، وذلك ضمن الدور نصف النهائي المقرر اليوم، فيما يلعب الكامل والوافي مع صاحب الوصافة.

وتقم المباراة النهائية ومباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، يوم السبت المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي