No Script

أربع مباريات مؤجلة في «الإنكليزي»... اليوم

كاين متفائل قبل مواجهة «يونايتد»

هاري كاين
هاري كاين
تصغير
تكبير

أكد مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كاين، أنه متفائل بفرص فريقه قبل مواجهة مانشستر يونايتد في المرحلة 29 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، السبت المقبل، بعد الفوز الساحق لفريقه على إيفرتون وهزيمة «يونايتد» المدوّية أمام جاره مانشستر سيتي.

وهزّ كاين الشباك مرّتين في فوز النادي اللندني على إيفرتون بخماسية نظيفة، بينما خسر «الشياطين الحمر» أمام «سيتي» حامل اللقب والمتصدر 1-4، في المرحلة 28.

وقال كاين إنه لا يستخف بقدرات «يونايتد»، لكنه يرى بأن فريقه السابع الساعي للحصول على مكان في المربع الذهبي، في حالة معنوية جيدة يمكن أن تمنحه التفوّق في المواجهة.

وأضاف: «لا يزال يونايتد واحداً من أفضل فرق البطولة، لكنه حقّق نتيجة مخيّبة للآمال مطلع الأسبوع الجاري.

وبالتأكيد سيكون هناك رد فعل من جانب لاعبيه وعلينا العمل على الاستعداد لذلك».

وأردف لاعب منتخب إنكلترا: «بالتأكيد نحن نرى أن فرصتنا قوية هناك بعدما حققنا نتيجة كبيرة يمكننا البناء عليها خصوصاً بعيداً عن أرضنا لكنها ستكون مباراة صعبة لأن يونايتد يملك عدداً من اللاعبين الكبار».

وكان «يونايتد» فاز ذهاباً على توتنهام بثلاثية نظيفة في لندن في الموسم الراهن.

معلوم أن توتنهام يشغل المركز السابع بـ45 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل «يونايتد» المركز الخامس بـ47 نقطة من 28 مباراة.

في سياق متصل، تُقام 4 مباريات مؤجلة، اليوم، حيث يلتقي ساوثمبتون التاسع (35 نقطة) مع نيوكاسل الرابع عشر (28)، نوريتش الأخير (17) مع تشلسي الثالث (53)، ولفرهامبتون الثامن (40) مع واتفورد قبل الأخير (19) وليدز يونايتد السادس عشر (23) مع أستون فيلا الحادي عشر (33).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي