pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بيتك تكافل» توافر باقة تأمين لمستأجري... عقارات «ريم»

نظمت شركة بيتك للتأمين التكافلي «بيتك تكافل»، ورشة عمل لمجموعة من مسؤولي وموظفي شركة ريم العقارية، للتدريب على نظام إلكتروني خاص بالشركة وبعملائها.

وأقيمت الورشة بحضور فريق متخصص من «بيتك تكافل» إذ تم تقديم عروض خاصة لمستأجري عقارات «ريم» العقارية، في مبادرة لتعزيز العلاقات مع العملاء من الشركات والأفراد، وتعزيز الحصة السوقية ونشر الثقافة التأمينية على مستوى السوق. وشهدت ورشة العمل وما تلاها من لقاءات مناقشة شروط ومزايا وثائق التأمين، وآلية طلب التعويضات، والمتطلبات الفنية والقانونية والإدارية التي تنص عليها الوثائق، وجوانب التميز في الخدمات التأمينية التي تقدمها «بيتك تكافل» للمستأجرين في العقارات الاستثمارية والتجارية المختلفة التي تديرها «ريم» لمصلحة عدد من العملاء.

وتقدم «بيتك تكافل» بهذه المبادرة باقة من العروض التأمينية المناسبة لمستأجري وعملاء «ريم»، وتوافر عليهم وقت البحث والمقارنة مع العروض الأخرى، وتمكنهم من الاطلاع والتوقيع على الوثيقة عند رغبتهم في شأنها، مع بيان مزاياها، التي تشمل تغطية متنوعة لموجودات المسكن ضد المخاطر المتنوعة، والتي تقدم تعويضات تصل إلى 10 الاف دينار.

وتضمن اتفاقيات التأمين توفير حماية لمحتويات المسكن ضد أي حوادث تؤدي إلى تلف أو ضرر، طبقاً للتغطيات التأمينية الممنوحة وحسب الشروط والاستثناءات الموضحة في الوثيقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي