pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«جينيسيس» تحصد جائزة «أفضل اختيار للسلامة بلس 2022»

أداء قوي على كل الطرقات
أداء قوي على كل الطرقات

حققت كل طرازات «جينيسيس» الحديثة أعلى مستوى من الأمن والسلامة بدرجة أفضل اختيار للسلامة بلس (TSP+) لعام 2022، مع إعلان معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة المعروف باسم «IIHS»، عن حصول العلامة على هذه الدرجة المرموقة للمرة الرابعة على التوالي.

وحصدت «جينيسيس G70» (الفئة الرياضية الجديدة المصنّعة بعد يونيو 2021)، لقب أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2021، ما يؤكد ريادة الشركة وكفاءتها ضمن أفضل العلامات التجارية العالمية.

وقالت مديرة العمليات في «جينيسيس موتور أميركا الشمالية»، كلوديا ماركيز، إن الشركة تولي السلامة أعلى مستوى من الأهمية، بدءاً من مرحلة التصميم والهندسة وانتهاءً بأدق التفاصيل في طرازاتها الحائزة الجوائز.

وأشارت إلى أن جميع طرازات «جينيسيس» مزودة بباقة متكاملة من أحدث الأنظمة المتقدمة لمساعدة السائق وتقنيات السلامة المتطورة، ومنها مساعد تجنّب الاصطدام الأمامي مع نظام الكشف عن وجود المشاة، ومساعد البقاء في المسار، ومساعد تجنب الاصطدام في البقعة العمياء وغيرها، لافتة إلى أن كل سيارة من سيارات العلامة تمنح سائقها ثباتاً وثقة كاملين بفضل الهيكل المتين الذي يحقق أعلى مستويات الثبات حتى في أصعب ظروف القيادة.

من جانبه، قال كبير مسؤولي السلامة لدى «جينيسيس موتور» في أميركا الشمالية، بريان لطوف، إن مركبات العلامة توافر أماناً استثنائياً تحرص الشركة دائماً على مراعاته، لافتاً إلى أن الحصول على لقب أفضل اختيار للسلامة بلس من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، يعد شهادة موثوقة تؤكد التزامها بأعلى معايير السلامة والتصميم والأداء.

وأعرب عن سعادته بمواصلة جميع طرازات «جينيسيس» تحقيق أداء استثنائي في اختبارات معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، لتتربع ضمن مراكز متقدمة ورائدة عالمياً، بفضل ما تتمتع به من تقنيات مبتكرة للسلامة مثل الوسائد الهوائية الأمامية المتوسطة، ومساعد تجنّب الاصطدام الأمامي، وغيرها الكثير من المزايا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي