pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«Ooredoo» تمتّع عملاءها بعرض حصري لـ «The Batman» في «فوكس سينما الأفنيوز»

تعاونت شركة «Ooredoo للاتصالات» مع «فوكس سينما»، وأمتعت عملاءها وموظفيها من عشاق عالم الأفلام والشخصية المحببة لدى الجميع «باتمان»، بمشاهدة الفيلم المنتظر والجديد كلياً «The Batman» بتجربة شاشة ماكس الضخمة. وأطلقت «Ooredoo» سلسلة من المسابقات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، شهدت مشاركات كثيرة وتفاعلاً كبيراً من المتابعين، إذ تم منح الفائزين تذاكر مجانية لحضور العرض الأول للفيلم محلياً في «فوكس سينما» في مجمع «الأفنيوز»، في مناسبة خاصة أقيمت حصرياً لعملاء وموظفي «Ooredoo».

ونشرت «Ooredoo» فيديو قصيراً لفيلم «The Batman» من بطولة روبرت باتينسون على برجها الواقع في شارع السور في قلب مدينة الكويت، بشكل يحبس الأنفاس بحيث أظهر الشخصية الأكثر إثارة وتشويقاً حول العالم، «باتمان» بالإضافة إلى لقطات من الفيلم.

وقال مدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى «Ooredoo الكويت»، ناظم الغبرا، إن الشركة ستواصل استكشاف طرق جديدة لمكافأة عملائها، وبناء وسيلة للحوار والتواصل المستمر بينها وبينهم، وبناء علاقة موثوقة معهم على المدى الطويل، مؤكداً تطلعها قدماً لإسعاد المزيد من العملاء بالجوائز المميزة خلال الأشهر المقبلة وعلى مدار العام.

ويأتي ذلك في وقت دارت أحداث الفيلم «The Batman» حول بروس وين المعروف بالرجل الوطواط وفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة ريدلي، القاتل المتسلسل السادي، الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في جوثام، ليضطر للتحقيق بالفساد المخفي في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي