pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وربة» يتوّج رابحي «السنبلة»

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين في سحوبات السنبلة الأسبوعية، وهم سعاد علي حسين العسعوسي، والشيخ فهد أحمد محمد الصباح، ورضوان ربيع صبري أحمد عبيه، وعمر حضرم حسن العتيبي، ومحمد مطر زيد المطيري، وجراح سالم براك الهيفي، وسامي عبدالله مجبل الفرج، ووسمية عبدالله علي المعتوق، وسلطان حامد عواد الهطلاني، ومحمد عبدالله محمد الخالدي، الذين حصلوا على 1000 دينار لكل منهم.

وسيستمر «وربة» بتنظيم السحوبات لـ10 رابحين أسبوعياً بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفيه، بحيث يمثل «السنبلة» الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالإضافة إلى نيل فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وقال مدير منطقة في المجموعة المصرفية للافراد في البنك، عبدالعزيز البخيّت، إنه يتطلب الآن وجود 100 دينار في الحساب لدخول سحوبات «السنبلة» الأسبوعية والسحوبات الكبرى، مشيراً إلى أن العميل يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، وأن الفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر.

وأضاف أنه يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، من دون قيود أو حدود للسحب والإيداع، منوهاً إلى أنه كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي