No Script

انطلاق منافسات دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي

انطلاق منافسات دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي
انطلاق منافسات دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي
تصغير
تكبير

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء منافسات دورة الالعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي التي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي وتشمل اقامة ست مسابقات رياضية بتدشين مباريات مسابقة كرة القدم للبنين بمشاركة 12 فريقاً وتستمر حتى 30 مارس الجاري.

وأسفرت نتائج مباريات المجموعة الاولى التي جرت بساحة الفحيحيل الرياضية عن فوز فريق كلية الكويت التقنية على نظيره قوة الاطفاء العام بنتيجة (3/0) بينما فاز فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على منافسه كلية القانون بنتيجة (4/1) ضمن المجموعة نفسها.

وفي مباريات المجموعة الثانية التي أقيمت بساحة الصليبيخات الرياضية حقق فريق أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية فوزاً كاسحاً على كلية (جونكوين) بنتيجة (11/0) فيما فاز فريق الجامعة الأميركية على كلية تكنولوجيا الطيران بنتيجة (4/0) ضمن المجموعة ذاتها.

وتمكن فريق الجامعة الاسترالية من الفوز على نظيره جامعة الخليج بنتيجة (3/2) ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي جرت بساحة الجهراء الرياضية كما شهدت المجموعة تحقيق كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا فوزا مستحقا على نظيره جامعة الكويت بنتيجة (3/0).

وتتواصل منافسات الدورة الاربعاء بإقامة مباراتين ضمن مسابقة كرة السلة للفتيات حيث يلتقي في المواجهة الاولى فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مع فريق جامعة الكويت كما يلتقي فريق جامعة الخليج مع الجامعة الاسترالية وذلك في صالة جامعة الخليج.

وقالت مديرة لعبة كرة السلة في اللجنة النسائية في الاتحاد الدكتورة مشاعل العبيد في تصريح صحافي ان مشاركة خمس فرق في منافسات اللعبة للفتيات يعد أمرا جيدا نظرا لانها النسخة الاولى متوقعة ان يرتفع عددها في المشاركات المقبلة.

وأشادت العبيد بدعم الاتحاد الكويتي لكرة السلة للجنتها على تسهيل كافة الامور التي تتعلق بإقامة المنافسات وفي مقدمتها توفير الحكام، مؤكدة ان منافسات الدورة التي تشهد اجراء ست مسابقات مختلفة وبمشاركة نحو 690 لاعبا ولاعبة تمثل نقلة نوعية في رياضة الجامعات والتعليم العالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي