No Script

انطلاق القسم الأول من دوري السيدات بمباراتين

«الأصفر» يلتقي الكامل والوافي في ختام «تمهيدي طائرة الخليج»

تصغير
تكبير

يختتم القادسية مبارياته في بطولة الأندية الخليجية الـ 38 للكرة الطائرة المقامة في البحرين وتستمر حتى 12 مارس الجاري، بمواجهة الكامل والوافي العماني، في الساعة 5:00 مساء اليوم، في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور التمهيدي، على صالة عيسى بن راشد.

ويأمل «الأصفر» في تحقيق فوزه الأول في البطولة، بعدما مُنِي بخسارتين توالياً بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد أمام كل من الأهلي البحريني والشرطة القطري‭ ‬حامل‭ ‬اللقب.

وفي مباراة ثانية، ستكون مواجهة الأهلي مع الشرطة (6 نقاط لكل منهما)، في الـ7:00 مساء، حاسمة على المركزين الأول والثاني، والتي على إثرها سيتم تحديد أطراف مواجهتي الدور نصف النهائي.

وكان الأهلي حقّق فوزه الثاني توالياً وجاء على حساب الكامل والوافي بثلاثة أشواط نظيفة.

معلوم أنّ البطولة تُقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة في «التمهيدي»، قبل أن تتأهل الفرق الأربعة إلى نصف النهائي، حيث يلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث، على أن يبلغ الفائزان النهائي، في حين يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

محلياً، حقّق كاظمة فوزاً ساحقاً على التضامن بثلاثة أشواط نظيفة (25-23 و25-10 و25-17)، على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز، نتيجة مشاركة الأول في بطولة الأندية العربية في تونس، أخيراً.

ورفع كاظمة رصيده الى 20 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد التضامن عند 6 نقاط في قاع الترتيب.

وفي دوري الدرجة الأولى، تغلّب الساحل المتصدر على الشباب بصعوبة بثلاثة أشواط مقابل اثنين (25-20 و24-26 و25-18 و21-25 و15-4).

وعزّز الفائز صدارته بـ26 نقطة، في حين بات للخاسر 19 نقطة في المركز الثالث.

على صعيد آخر، ينطلق، اليوم، القسم الأول من دوري السيدات للعمومي بمباراتين على صالة الاتحاد، يلتقي في الأولى فتيات العيون مع العربي في الـ4:30 عصراً، وفي الثانية سلوى الصباح مع الفتاة في الـ 6:30 مساءً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي