No Script

علي البحر: تنفيذ مشروع «العشيات» بالتعاون بين «رحماء بينهم» و«أمانة الأوقاف»


علي البحر
علي البحر
تصغير
تكبير

أعلنت جمعية «رحماء بينهم» الخيرية الانتهاء من تنفيذ مشروع «العشيات» بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، وذلك بعد صرف كوبونات شهرية للأسر المُتعفّفة داخل الكويت، ضمن المشاريع التي تطلقها بين الحين والآخر والتي لاقت صدى إيجابياً في المجتمع الكويتي.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية «رحماء بينهم» علي البحر، «إن مشروعات الجمعية الداخلية والخارجية تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المئات من الأسر الفقيرة والمُتعفّفة، وقد نجحنا في الوصول إلى الفئات الأكثر حاجة».

وبين أن التعاون مستمر مع الأمانة العامة للأوقاف وذلك بعد النجاحات التي تحققت في المشاريع المشتركة، مشيراً إلى أن الجمعية لا تألو جهداً في التواصل مع أهل الخير، لحثهم على التبرع لتغطية أكبر قدر ممكن من احتياجات الأسر المُتعفّفة وإيصال المساعدات إليهم.

ونبه البحر إلى أن شهر رمضان المبارك يدق الأبواب للراغبين في رسم البسمة على وجوه الأيتام وطلبة المدارس والمرضى والأسر الفقيرة التي تسعى وراء لقمة العيش من خلال دعم مشروعات الجمعية والتبرع عبر التوجه إلى مقرها في منطقة السرة أو عبر رابط التبرع الإلكتروني أو من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي