pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أول المسلسلات المحلية الخاصة بشهر رمضان

«زمن معتوق»... كوميديا إذاعية وموضوعات اجتماعية


سعد الفندي مع أبطال العمل
سعد الفندي مع أبطال العمل

«زمن معتوق» يجمع باقة من نجوم الدراما في الإذاعة...

فقد بدأ قسم التمثيليات الإذاعية في وزارة الإعلام تسجيل أول المسلسلات المحلية الخاصة بشهر رمضان الفضيل، وهذا ما تحرص عليه «الإعلام» سنوياً في مثل هذا الوقت، حيث دأبت على تقديم البرامج المنوّعة لجمهور المستمعين، وذلك بتوجيهات حثيثة من قِبل الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة بالتكليف سعد الفندي، الذي حرص على الحضور في الاستديو لمتابعة التسجيل، من باب الحرص على التنوّع في ما سيقدم من أعمال.

ولعلّ المسلسل الإذاعي «زمن معتوق» كان أول الأعمال التي انطلق تسجيلها ظهر أمس، وينحاز إلى فئة الكوميديا، حيث يتقاسم بطولته كل من عبدالرحمن العقل، باسمة حمادة، عبد الناصر الزاير، وضحى السني وحسن إبراهيم، إلى جانب مجموعة أخرى من الفنانين، وهو من تأليف ابتسام السيار وإخراج يوسف الحشاش.

«الراي»، وخلال تواجدها في الاستديو، تابعت عن كثب مراحل التسجيل لـ«زمن معتوق»، لترصد حزمة من الموضوعات الاجتماعية التي سيتم طرحها بأسلوب كوميدي شيّق وبعيد عن الإسفاف، كما يعدّ العمل وجبة خفيفة، على مائدة الدراما الإذاعية في شهر رمضان.

من جانبه، أعرب المخرج الحشاش لـ«الراي» عن سعادته الغامرة بالعودة مجدداً إلى التسجيل في مبنى الإذاعة بمعية زملائه الفنانين، بعد فترة غياب طويلة سببها جائحة كورونا، معبراً عن فخره لتكليفه بتولي مهمة الإخراج لهذا العمل، ومتمنياً تقديم كل ما يليق بإذاعة الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي