No Script

حصدت اللقب للمرة العاشرة من «سيرفس هيرو»

«زين» أفضل مُشغّل اتصالات ومُزوّد إنترنت بالكويت...2021

تصغير
تكبير

منحت مؤسسة «سيرفس هيرو»، المُؤشّر الوحيد في العالم العربي لقياس جودة الخدمة، مُعتمداً 100 في المئة على أصوات المُستهلكين، شركة «زين الكويت» المركز الأول في فئة «أفضل مُشغّل اتصالات» للمرة العاشرة، والمركز الأول في فئة «أفضل مُزوّد خدمات إنترنت» للمرة السادسة، على مستوى قطاع الاتصالات المُتنقلة في الكويت عن العام 2021.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن الإعلان عن فوزها بالجائزتين أتى على هامش الحفل الافتراضي الذي نظّمته «سيرفس هيرو»، بمُشاركة واسعة من القياديين والمسؤولين والشخصيات العامة وُممثلي القطاع الخاص، للاحتفاء بالشركات التي حصدت الأصوات الأكبر من قبل المُستهلكين، تقديراً لتميّز كل منها في خدمة عملائها وفق المعايير الأفضل عالمياً، في جميع القطاعات الحيوية بالسوق المحلي، حيث تصدّرت «زين» الجوائز المُقدّمة ضمن فئات قطاع الاتصالات.

وعبّرت «زين» عن فخرها بحصولها على هاتين الجائزتين المرموقتين، ما يعكس المركز الريادي الذي تتمتع به على مستوى قطاعات الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في السوق الكويتي، ولتسليط الضوء على تميّزها في التفوق على توقعات عملائها بالشكل الذي يرضي طموحاتهم ورغباتهم، وسعيها المستمر في تعزيز حزمة خدماتها وحلولها المُبتكرة وعروضها التنافسية لخدمة قاعدة عملائها التي تُعتبر الأكبر في الكويت، والتي أحرزت فيها تقدّماً كبيراً على مستوى التحول الرقمي.

ومنحت لجنة التحكيم «زين» المركز الأول في فئتين مُختلفتين ضمن قطاع الاتصالات لنجاحها في تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء، عن جودة وكفاءة الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها، لتتصدر قائمة الشركات المتنافسة في الفئات نفسها، الأمر الذي تعتبره بمثابة شهادة تقدير تثبت مدى التزامها وحرصها على مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها.

وأكدت «زين» أن حصولها على هذه الجائزة والتي حصدتها اعتماداً على أصوات العملاء والمُستهلكين، يعكس مدى حرصها على تعزيز ريادتها في السوق الكويتي،خصوصاً أنه تم تقييمها على أساس ما تقدمه من جودة الخدمات وما تتمتع به من الريادة والامتياز في خدمة العملاء، وبناءً على ثقة عملائها بجودة خدماتها، اعتماداً على نتائج تصويت المستهلكين في الكويت.

وكانت «زين» قد حصدت العام الماضي، جائزة التميّز على مُستوى دول الخليج من شركة «Dell Technologies»، تقديراً لتميّز شراكتها الإستراتيجية في دفع التحوّل الرقمي بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمنطقة، وتقديم حلول منصّات العملاء الأفراد وعملاء الأعمال، وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية.

وتعتبر هذه الجائزة بمثابة اعتراف من إحدى أكبر روّاد التكنولوجيا في العالم، بقدرات «زين» وإسهاماتها في تمكين التحوّل الرقمي، وبريادتها في تبنّي أعلى المواصفات العالمية لتقديم الحلول الأكثر تطوراً وبجودة خدمة عالية لعملائها الأفراد وقطاع الأعمال الذين تعتبرهم جزءاً أساسياً من عائلة مُشتركيها الأكبر في الكويت.

وقامت مؤسسة «سيرفس هيرو» بتصميم آلية فريدة من نوعها لجمع تقييمات العملاء بما يتعلق بمعايير الخدمة، والتي تتميز بقوتها الإحصائية بالنسبة لحجم العينة، وتمثيلها للشريحة السكانية ودقتها، بحيث يعكس المؤشّر رأي العملاء بشكل دوري سنوي، اعتماداً على العديد من العوامل مثل حجم العينة الإحصائية، وأبعاد الخدمة المُقاسة وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي