No Script

منافسات دوري كرة السلة النسائي في دورة التعليم العالي تنطلق غدا

شعار دروة الألعاب الرياضية للتعليم العالي
شعار دروة الألعاب الرياضية للتعليم العالي
تصغير
تكبير

- العبيد: مشاركة 5 جامعات في النسخة الأولى.. ونتطلع للمزيد

تقام غدا، ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الأولى للتعليم العالي، مواجهتان في منافسات دوري كرة السلة للنساء حيث يلتقي في المواجهة الأولى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مع جامعة الكويت في تمام الساعة 4 عصرا بصالة جامعة الخليج ويعقبها مباراة جامعة الخليج مع الجامعة الأسترالية في تمام الساعة 5:30 . ويحصل فريق الجامعة الأميركية على راحة ( B ). وتقام المنافسات بمشاركة 5 جامعات على أن يلتقي صاحب المركز الأول مع الثالث والثاني مع الرابع في الدور قبل النهائي، خلال الفترة المستمرة حتى 30 مارس الجاري برعاية بنك الكويت الوطني في 6 ألعاب رياضية هي كرة القدم العشبي رجال – كرة القدم صالات رجال ونساء – كرة السلة نساء – كرة الطائرة رجال.

وفي هذا المجال، أكدت مدير لعبة كرة السلة في اللجنة النسائية بالاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي الدكتورة مشاعل العبيد على أن "اللجنة النسائية تتطلع إلى إنجاح منافسات كرة السلة النسائية من خلال دورة الألعاب الرياضية".

وقالت "هناك إقبال على المشاركة في النسخة الأولى بعدما أعلنت 5 جامعات المشاركة، ومن المتوقع أن يرتفع عدد المشاركين خلال الدورات المقبلة.

وقدمت العبيد الشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة على تسهيل كل الأمور التي تتعلق بإقامة المنافسات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي