No Script

«وربة» يكافئ رابحي «Bloom»


عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل
تصغير
تكبير

أفاد بنك وربة بفوز فاطمة خالد عبدالهادي الحجيلان، وخالد عمرو أحمد أسعد عوض، ولولوة فارس عبدالرحمن العصيمي، وعبدالعزيز هيثم عبدالعزيز التركيت، وريم حمد عبدالله الملا، بسحوبات «Bloom» الأسبوعية.

وأشار البنك في بيان له، إلى أن «Bloom» هو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 25 سنة، لافتاً إلى أنه يجري سحباً أسبوعياً كل يوم أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة الحساب، وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر السابق للسحب، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفيه، لتتويج 5 رابحين بـ 100 دينار لكل منهم.

وينظم «وربة» في أول يوم أربعاء من بداية كل شهر، سحباً خاصاً لعملاء «Bloom»، ممن قاموا بتحويل المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إليه، لتتويج 5 رابحين شهرياً بـ200 دينار لكل منهم.

وأكد مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في بنك وربة، عبدالله الشعيل، أن البنك يقدم مكافأة تقديرية للطلبة المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من أصل 4 نقاط بمبلغ 50 ديناراً تودع على هيئة نقاط في برنامج الولاء «المخبة» المتوافرة على تطبيق «وربة»، بالإضافة إلى إصدار وتجديد مجاني لبطاقة «VISA» مسبقة الدفع بنسبة استرجاع 3 في المئة بحد استرجاع شهري بقيمة 150 ديناراً على هيئة نقاط في «المخبة».

وأوضح الشعيل أن هناك برنامج مكافآت من شركائه خاص بتقديم خدمات لعملاء «Bloom» بالإضافة إلى خصم إضافي وحصري لهم، مشيراً إلى أن مزايا «Bloom» تمتد خارج النطاق المصرفي بهدف بناء مجتمع للشباب «Bloom Community» تجاه تعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال مشاركة فرق وورش عمل هدفها توظيف الطاقات الشبابية للابتكار وإيجاد حلول للتحديات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي