No Script

«بوبيان» يتعاون مع «Empower» لدعم المبادرين في التجارة الرقمية


السعدون والناهض خلال توقيع الاتفاقية
السعدون والناهض خلال توقيع الاتفاقية
تصغير
تكبير

عقد بنك بوبيان اتفاقية شراكة مع «Empower»، الشركة المتخصصة في دعم وتمكين أصحاب الأعمال والشركات الناشئة في قطاع التجارة الرقمية، لتسهيل إجراءات نقل وتخزين البضائع، وذلك في إطار إستراتيجية البنك الخاصة بالتعاون مع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الرقمية لتقديم أفضل الخدمات لعملائه.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون «إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي البنك الدائم لدعم عملائه من أصحاب الأعمال من الأفراد والشركات ومنحهم العديد من المزايا التي يمكن أن تساهم في نمو أعمالهم وتحقيق مستويات إنتاجية عالية لمواكبة آخر التطورات في مجال التجارة الرقمية لتحفيز بيئة الأعمال».

وأضاف السعدون أن «Empower» تعد من الشركات الكويتية المتخصصة في توفير الخدمات اللوجستية، لاسيما لأصحاب الأعمال والشركات الناشئة في مجال التجارة الرقمية، الأمر الذي يُظهر مدى تفوق البنك في دعم المشاريع لتواكب التطور العالمي وتيسير مفهوم التجارة الرقمية للعملاء، خصوصاً بعد ما حققته من مكاسب عديدة في ظل تطورات أزمة فيروس كوفيد.

مزايا وخصومات

وحول مضمون الاتفاقية، أوضح السعدون أنها تستهدف عملاء «بوبيان» من الإدارة المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحاليين، حيث سيتمتعون بالعديد من المزايا والخصومات عند التعاقد مع «Empower»، مؤكداً أنها تمتلك حزمة متكاملة من الخدمات اللوجستية التي سيحصل عليها عميل «بوبيان» بمجرد التعاون معها.

ونوه إلى أنه من خلال هذا التعاون سيتمكن عميل «بوبيان» من إدارة متجره الإلكتروني دون أي عناء بالعديد من الترتيبات اللوجستية، حيث تقوم «Empower» بتوفير خدمة تخزين البضائع خلال مواقع مخازنها المنتشرة في الكويت بجانب تجهيز الطلبات وشحنها وتسلمها وتوصيلها للعميل إلى جانب وجود مدير تقني يتولى مهمة إدارة وتسويق المتجر بكامل عملياته التقنية.

وأضاف «سيحصل عملاء (بوبيان) على مزايا عديدة، أبرزها الخصم المباشر على كل الخدمات التي تقدمها الشركة إلى جانب المزايا الأخرى التي تتعلّق بخدمات الشركة».

دعم ومساندة

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي في «Empower» بشار الناهض عن شكره لـ«بوبيان» على دعم الشركة من خلال توقيع الاتفاقية التي تهدف إلى دعم ومساندة عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة، خصوصاً تلك التي عملت في قطاعات التجارة الإلكترونية والرقمية المختلفة، ما يؤكد الدور الاقتصادي والاجتماعي للبنك.

وأضاف «نفخر بتعاملنا مع واحدة من أهم المؤسسات المالية التي تفوقت في السنوات الأخيرة في مجال الخدمات الرقمية بما يتوافق مع توجهات (Empower) وإستراتيجيتها القائمة على خدمة أصحاب المشاريع والشركات الصغيرة».

وقال الناهض إن الشركة تأسست في 2019 وخلال فترة قصيرة أثبتت قدرتها على التوسع والانتشار في السوق المحلي حيث تخدم عملاءها من خلال 4 مواقع تغطي مختلف أنحاء الكويت إلى جانب قائمتها الكبيرة من العملاء التي تزيد على 140 عميلاً.

وتابع «تقدم الشركة خدمات عديدة ما بين إدارة المتاجر والتخزين بأعلى المستويات وتسلم الطلبات وتجهيزها والشحن والتوصيل وتحصيل المبالغ وهي خدمات تعنى بتوفير الجهد والوقت والمال بالنسبة للموردين أو البائعين الذين يعانون كثيراً في أمور التخزين والتوصيل وتسلم مستحقاتهم المالية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي