No Script

جائزتان لتميّز «شانجان المطوّع»


جوائز الشركة
جوائز الشركة
تصغير
تكبير

أعلنت شركة القرين لتجارة السيارات، الوكيل الحصري لعلامة شانجان التجارية في الكويت، عن حصولها على جائزتين في التميز، هما جائزة التميّز في العلامة التجارية لعام 2021، وجائزة التميز في الخدمة لعام 2021، وذلك خلال الحفل السنوي الذي تنظمه شركة شانجان أوتوموبيل العالمية لوكلائها حول العالم، والذي أقيم هذا العام بشكل افتراضي نظراً للظروف التي تفرضها جائحة كورونا.

وخلال الحفل قدمت الشركة الأم الشكر لـ«شانجان المطوّع» على جهودها في ترسيخ العلامة التجارية الصينية في السوق المحلي، وأطرت بشكل خاص على معرض «شانجان المطوّع» الجديد، والذي يعتبر أكبر معرض للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، كما نوهت بالنتائج المتصاعدة التي تحققها شانجان المطوّع في السوق الكويتي إن كان على مستوى المبيعات أو على مستوى بناء صورة العلامة التجارية وربطها بقيم إيجابية من خلال خدمة عملاء متميزة وإدارة تتميّز بالخبرة والحكمة.

وتعد هاتان الجائزتان من أرفع الجوائز التي تمنحها الشركة الأم لوكلاء علامة شانجان، وتعكس درجة عالية من التقدير والعرفان، كما تظهر التزام «شانجان أوتوموبيل» العالمية بأعلى مستويات الجودة في جوانب تلعب دوراً أساسياً في النجاح مثل أسلوب تقديم طرازات العلامة التجارية ومستوى التفاعل بينها وبين العملاء، إلى جانب نوعية الخدمة ومدى تمحورها حول ضمان رضا العملاء.

وفي تعليق له على هذا الحدث، قال المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في مجموعة شركات عبدالعزيز العلي المطوّع، أحمد عبدالعزيز المطوّع: «إن حصول (شانجان المطوّع) على جائزتين مميزتين خلال عام تميز بالصعوبة والتحديات الكبيرة هو إنجاز نفخر به كثيراً وإضافة مهمة لنا وحافز كبير يدفعنا للعمل بجهد أكبر للبناء على هذا التميز والارتقاء لمستويات أعلى، ونحن نتقدم بالشكر لـ (شانجان أوتوموبيل) العالمية على هذه الثقة التي نعتز بها».

وأضاف: «تتركز الرؤية المستقبلية وإستراتيجية مجموعة شركاتنا على رضا العملاء بشكل حصري، لهذا قمنا ببناء أكبر معرض في الشرق الأوسط لعلامة (شانجان) يتميز بأعلى مستويات الأناقة والراحة، إلى جانب فريق خدمة عملاء كبير عالي المهنية والاحتراف، ومركز خدمة مجهز بأحدث المعدات والكفاءات يقدم خدمات متكاملة لنمنح عملاءنا ما يستحقونه من راحة البال.

إننا ملتزمون بالعمل بشكل دؤوب على إجراء التحسينات اللازمة في كل نقطة تماس مع العملاء لضمان تجربة اقتناء لا تضاهى».

وتابع: «لقد تطورت موديلات شانجان خلال السنوات الماضية لتصبح معياراً للجودة والأناقة من خلال تصاميم عصرية ومواصفات تكنولوجية وهندسية تلبي تطلعات العملاء بأروع صورة.

لقد دخلنا العام الماضي المنافسة في فئة البيك أب مع طراز (Hunter)، ويحمل عام 2022 الكثير من المفاجآت السارة لعملائنا، حيث إننا نخطط هذا العالم لإطلاق طرازات خط (UNI) التي تشمل ثلاثة موديلات فائقة التميز على مستوى التصميم والتكنولوجيا والأداء هي (UNI-K) و(UNI-T) و(UNI-V)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي