No Script

مولر يهدي باير ليفركوزن التعادل... ومرسيليا يلتقي موناكو

برشلونة يحلّ ضيفاً ثقيلاً على إلتشي

ليروي ساني محاولاً تخطي تشارلز أرانغويز 	(رويترز)
ليروي ساني محاولاً تخطي تشارلز أرانغويز (رويترز)
تصغير
تكبير

يتواصل الصراع المحتدم في الدوري الإسباني لكرة القدم على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بين ريال بيتيس مفاجأة الموسم، برشلونة العائد إلى رباعياته المرعبة بعد كبوة، وأتلتيكو مدريد حامل اللقب المثقل بالمعاناة.

وفي المرحلة 27، اليوم، يستضيف ريال بيتيس الثالث (46 نقطة) «أتلتيكو» الخامس (45)، إذ يسعى رجال المدرّب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى التعويل على انتصار المرحلة الماضية على سلتا فيغو بهدفين نظيفين.

في المقابل، يخوض بيتيس اللقاء منتشيّا بتأهله إلى نهائي كأس إسبانيا، على حساب رايو فايكانو، ليواجه فالنسيا على اللقب.

في المقابل، يبدو أن زرع المدرب تشافي هرنانديز مع برشلونة الرابع (45) بدأ يؤتي ثماره، إذ إن الفريق الكاتالوني سجل 4 أهداف في مبارياته الثلاث الأخيرة.

وسيكون مارس الجاري ضاغطاً على برشلونة الذي يبدأ مساره، اليوم، عندما يحلّ ضيفاً ثقيلاً على إلتشي، قبل أن يتأهب لمواجهة غلطة سراي التركي ذهاباً وإياباً في «يوروبا ليغ»، ويختتم الشهر بالـ«كلاسيكو» أمام غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب الأخير.

وكان إشبيلية الثاني فشل في تضييق الخناق على ريال مدريد المتصدر، وتقليص الفارق الى 3 نقاط موقتا بسقوطه في فخ التعادل السلبي خارج ملعبه مع ديبورتيفو ألافيس في افتتاح المرحلة.

ورفع إشبيلية رصيده الى 55 نقطة في المركز الثاني.

ألمانيا

أهدى لاعب وسط بايرن ميونيخ المتصدر، توماس مولر، نقطة ثمينة للضيف باير ليفركوزن الثالث، بتسجيله هدف التعادل 1-1 بالخطأ على ملعب «أليانز أرينا»، أمس، في قمّة المرحلة 25 من الدوري الألماني.

وتقدم الفريق البافاري بهدف عبر المدافع نيكلاس تسوله (18)، قبل أن يسجل العائد مولر هدف تعادل لليفركوزن بالخطأ في مرمى فريقه (36).

وغاب مولر في الفترة الماضية لمعاناته من فيروس «كورونا».

ورفع «بايرن» رصيده الى 59 نقطة، بفارق 9 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف، الذي تأجلت مباراته مع ماينتس الى، الأربعاء، بسبب تفشّي الفيروس في صفوف الأخير، فيما بقي ليفركوزن ثالثاً بـ45 نقطة.

وفي بقية المباريات، أهدر لايبزيغ الرابع (41) نقطتين ثمينتين بتعادله مع فرايبورغ الخامس (41) 1-1، فيما فاز فولفسبورغ على أونيون برلين بهدف، وبوخوم على غرويتر فورث 2-1، وخسر هرتا برلين امام أينتراخت فرانكفورت 1-4.

وفي ختام المرحلة 27 من الدوري الفرنسي، يحلّ موناكو (38) ضيفا على مرسيليا الوصيف (47).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي