pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

لطرح أحدث معدات تحضير القهوة الأوتوماتيكية

شراكة بين «الوزان المتحدة» و«eversys» السويسرية

أعلنت شركة الوزان المتحدة التجارية عن شراكتها مع شركة «eversys» السويسرية لطرح أحدث معدات تحضير القهوة الأوتوماتيكية سويسرية الصنع في الكويت، والتي تتميز بمزج أحدث التقنيات مع مهارات الباريستا (محضر القهوة)، حيث توافر هذه المعدات لأصحاب المقاهي والمطاعم القدرة على تقديم قهوة بنفس المذاق والجودة كل مرة من خلال ضغطة زر واحدة.

وأفادت «الوزان المتحدة» بأنها نظّمت حفل إطلاق لمنتجاتها الجديدة بحضور مجموعة من نخبة أصحاب الكافيهات والمحامص في الكويت، وبحضور ممثلي «eversys»، وهم مدير التطوير والتسويق للمجموعة، كمال بنجوجام، والمدير الإقليمي للمجموعة، فدريكو اورتايل، كما حضر المدير العام لـ «الوزان المتحدة التجارية»، زيد الوزان.

وقال نائب المدير العام في «الوزان المتحدة التجارية» محمد زيد الوزان: «يسرنا أن نوفر لعملائنا ولمحبي القهوة منتجات (eversys) المبتكرة التي تعتبر الأولى من نوعها في السوق الكويتي والمتخصصة في مجال القهوة وتعد مستقبل صناعة الكافيهات والمطاعم في الكويت، وذلك من منطلق حرصنا على تلبية كل احتياجات المبادرين والشركات الكويتية المتخصصة بالكافيهات والمطاعم والمخابز وكل ما يرتبط بها مع التشديد الدائم على تقديم أفضل مستوى خدمة ما بعد البيع من تدريب ودعم فني لضمان استمرارية هذه المشاريع ونجاحها».

من جانبه، قال بنجوجام إن فكرة هذه الأجهزة جاءت لسد الفراغ بين مكائن القهوة التقليدية ومثيلاتها الأوتوماتيكية، معبراً عن مدى سعادته بلقاء نخبة من أصحاب المحامص والكافيهات الكويتية.

وأعرب عن تفاؤله بأن هذه المعدات ستلاقي إقبالاً كبيراً في السوق الكويتي المعروف بحبه للقهوة حيث تسجل كمية استهلاك الفرد الواحد من القهوة سنوياً نسباً عالية ومتنامية سنة بعد أخرى، وحيث تنتشر ثقافة الكافيهات بشكل واسع في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي