pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الفعالية ضمّت أنشطة متنوعة تناسب جميع أفراد العائلة

«stc» تختتم مشاركتها في «الأفنيوز سكاي»

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، مشاركتها الناجحة في الموسم الثاني من «الأفنيوز سكاي»، الذي أقيم في «الأفنيوز» خلال شهر فبراير الماضي، وضم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وذكرت «stc»، أن مشاركتها هدفت إلى مشاركة الشعب الكويتي الاحتفال بالأعياد الوطنية، كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل الذي أعدته خلال شهر فبراير لمشاركة الشعب الكويتي احتفالاته بالأعياد الوطنية، حيث أطلقت الشركة العديد من الألعاب التفاعلية والمسابقات في جناحها بـ«الأفنيوز»، ووزعت مجموعة من الجوائز القيمة على الزوار والمشاركين.

وأفادت بأن الفعالية اشتملت على بث الإعلان التلفزيوني الغنائي بعنوان «وايد عشقناها» الذي أطلقته «stc» احتفالاً بالعيد الوطني، إذ تلقى العمل الفني استحساناً وتعليقات رائعة، الأمر الذي بدا جلياً من خلال تفاعل الجمهور الحاضر للفعالية.

وأضافت أنها نظمت أمسية سينمائية لفيلم «آش مان» حظيت بإقبال كبير من الأطفال وتضمنت سحباً للفوز بتذكرتين لحضور المسرحية، بالإضافة لفرصة لخوض تجربة حصرية لدخول ما وراء الكواليس، وبالتالي قررت «stc» إقامة ليلة إضافية خلال الأسبوع الأخير من الفعالية.

وأضافت أنه واحتفالاً بالأعياد الوطنية يومي 25 و26 فبراير، نفذت «stc» فعاليات متواصلة على مدار الشهر في إطار برنامجها الشامل تحت شعار «فبراير وايد غير مع stc»، انسجاماً مع إستراتيجيتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «سعداء بالإقبال المتميز على الحدث والتفاعل والمشاركة البارزة من قِبل زوار جناح (stc)، خصوصاً من فئة الشباب والأطفال.

فخورون كذلك بمشاركتنا في مبادرة مجتمعية تضاف إلى قائمة أنشطتنا الترفيهية لجميع أهل الكويت خلال شهر فبراير».

وأوضحت الجاسم: «من الأهمية بمكان أن ندعم المجتمع المحلي انطلاقاً من دورنا الريادي في السوق وشبكة علاقاتنا المتينة مع كل من القطاعين الحكومي والخاص لاظهار اعتزازنا وحبنا للكويت وأهل الكويت».

وبيّنت: «تهدف (stc) إلى إثراء أنماط حياة الناس عبر مختلف الجوانب، سواء كان ذلك من خلال مجموعتنا الواسعة من الحلول والعروض، أو من خلال إطلاق الأنشطة والمبادرات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي