No Script

مرئيات

الكويت للجميع

تصغير
تكبير

أرفع بمناسبة الأعياد الوطنية، عيد الاستقلال وعيد التحرير لبلدنا الحبيب الكويت، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الصباح، وإلى الشعب الكويتي الطيب بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، واسأل الله أن ينعم علينا بالأمن والأمان، وأن يحفظ بلدنا من كل مكروه وسوء.

التاريخ، عبارة عن أحداث وعبر ودروس ومواقف، في الكويت مررنا بكثير من هذه المواقف العصيبة من حوادث التفجيرات في الثمانينات، ومحاولة اغتيال أمير القلوب، رحمة الله عليه، إلى اختطاف الجابرية، إلى الغزو العراقي الغاشم لبلدنا الحبيب، كل هذه أحداث عصيبة مرت على البلد، وفي كل هذه الأحداث كان للشعب الكويتي مواقف تاريخية تعكس حبه لوطنه، وولاءه لقيادته وعشقه لهذه الأرض وهذا التراب.

يجب أن نعزز قيم المواطنة وحب الوطن والولاء للوطن في نفوس أبنائنا والأجيال القادمة. وفي هذا السياق هناك دور كبير جداً يجب أن تلعبه الحكومة وأجهزتها الرسمية في تعزيز تلك القيم والحث عليها وترسيخها في نفوس الأجيال القادمة.

هذا الشعب، القليل بعدده، الكبير بأفعاله ومواقفه، يستحق من الحكومة كل تقدير وكل وفاء. هذه الحكومة يجب أن تعزز مفهوم الوحدة الوطنية من خلال نبذ كل الأطروحات العنصرية النتنة التي تخرج علينا من فترة لأخرى، ويجب تطبيق قانون الوحدة الوطنية على مطلقي هذه النعرات الاقصائية. الكويت للجميع وستبقى للجميع، الجميع ساهم في بنائها ونهضتها من جميع العوائل والقبائل والطوائف. الله يحفظ الكويت وأهلها وقيادتها من كل مكروه وسوء يارب العالمين.

خاطرة...

ما بين طرفة عينٍ وارتداداتها يبدل الله من حال إلى حالِ- اللهم اني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي