No Script

«دالاس» يلحق الخسارة الثالثة توالياً بـ «ليكرز»

دوريان فيني-سميث من دالاس مسجلاً في سلة ليكرز (رويترز)
دوريان فيني-سميث من دالاس مسجلاً في سلة ليكرز (رويترز)
تصغير
تكبير

لوس انجليس - أ ف ب - سجّل السلوفيني لوكا دونتشيتش 25 نقطة فألحق وفريقه دالاس مافريكس الهزيمة الثالثة تواليا بلوس أنجليس ليكرز، بفوزه على مضيفه 109-104 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما سقط غولدن ستايت ووريرز للمباراة الثانية توالياً أمام مينيسوتا تيمبروولفز 129-114.

وقاد دونتشيتش عودة دالاس في الربع الأخير محولا تأخره بفارق 6 نقاط قبل 7 دقائق من النهاية، الى فوز بفارق 5 نقاط على ملعب «كريبتو.كوم أرينا».

وكانت ليلة مخيبة أخرى لزملاء ليبرون جيمس الذي سجل 26 نقطة و12 متابعة و5 تمريرات حاسمة، بعدما عادوا من تأخر وصل إلى 21 نقطة في الشوط الأول الى تقدم في الربع الثالث الذي سجلوا فيه 31 نقطة مقابل 14 فقط لدالاس.

وأضاف جايلن برونسون 22 نقطة و16 لدوريان فيني-سميث من جانب دالاس.

وبات سِجِل مافريكس 37-25 في المركز الخامس في المنطقة الغربية فيما يقبع ليكرز في المركز التاسع (27-34) مع تضاؤل آماله لحجز بطاقة مباشرة الى الأدوار الاقصائية.

وسجل كارميلو أنتوني 20 نقطة من جانب الخاسر بالإضافة الى 12 لماليك مونك مع استمرار غياب أنتوني ديفيس.

في مينيابوليس، سجل كارل-أنتوني تاونز 39 نقطة ليلحق مينيسوتا تيمبروولفز الخسارة الثانية تواليا بووريرز.

أحرز تاونز 14 محاولة ناجحة من أصل 22 والتقط 9 متابعات، وأضاف دانجيلو راسل 22 نقطة مقابل 20 لماليك بيسلي من دكة البدلاء.

وقاد ستيفن كوري ووريرز مع 34 نقطة إلا أن فريقه عانى في غياب درايموند غرين، كلاي تومسون وأندري إيغودالا.

كان هذا الانتصار الـ34 لمينيسوتا مقابل 29 هزيمة وهو يحتل المركز السابع في «الغربية» على بعد مركز من آخر مقعد مؤهل مباشرة إلى الأدوار الإقصائية، متقدما على لوس أنجلس كليبرز الثامن الفائز على مضيفه هيوستن روكتس 113-100.

ولا يزال ووريرز في المركز الثاني في «الغربية»، على بعد ست مباريات ونصف من فينيكس صنز المتصدر.

وفي بوسطن، سجل جايسون تايتوم 33 نقطة ليقود سلتيكس للفوز 107-98 على أتلانتا هوكس ليستعيد توازنه بعد سقوطه ضد إنديانا بايسرز.

ويحتل سلتيكس المركز الأخير المؤهل مباشرة الى «بلاي أوف» في «الشرقية»، متقدما بمركز على تورونتو رابتورز الذي جدد فوزه على نتس 109-108 بعد يومين من فوزه عليه في بروكلين.

وكان غراي ترنت جونيور أفضل مسجل مع 24 نقطة في صفوف الفريق الكندي الذي تجاوز فيه اللاعبون الخمسة الأساسيون عتبة العشر نقاط.

وغاب كايري إرفينع غير الملقح مجددا بسبب قواعد كندا المتعلقة بجائحة «كورونا»، هو الذي يغيب دائما عن المباريات البيتية في نيويورك، بالاضافة الى الاسترالي بن سيمونز وكيفن دورانت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي