pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كأس إنكلترا: ميدلزبره يصعق توتنهام.. و«سيتي» إلى ربع النهائي

 ميدلزبره يصعق توتنهام
ميدلزبره يصعق توتنهام

قاد الدوليان، رياض محرز وجاك غريليش، فريقهما مانشستر سيتي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بتسجيلهما هدفي الفوز على بيتربوروه يونايتد من الـ«تشامبيونشيب»، في مباراة شهدت حمل الأوكراني اولكسندر زينتشنكو شارة القيادة في اول ظهور له منذ غزو روسيا لبلاده، فيما حقق ميدلزبره من الـ«تشامبيونشيب» مفاجأة مدوية باقصائه توتنهام بعد التمديد.

ففي المباراة الأولي، انتظر بطل الدوري الشوط الثاني لحسم اللقاء لصالحه في غضون 7 دقائق، فافتتح محرز التسجيل في الدقيقة 60 وأضاف غريليش الثاني في الدقيقة 67، في مباراة غير متكافئة انتقل متصدر الدوري الممتاز سيتي للعب أمام متذيل الـ«تشامبيونشيب» للمستوى الثاني بيتربوروه يونايتد في الدور الخامس للمسابقة المحلية.

وحقق ميدلزبره من الـ«تشامبيونشيب» مفاجأة مدوية بإقصائه توتنهام من ثمن النهائي بفوزه عليه 1-صفر بعد التمديد.

وأكد ميدلزبره انه ليس لقمة سائغة أمام الكبار اذ سبق له أن أطاح بمانشستر يونايتد من الدور الرابع.

وسجل هدف الفوز الغالي لميدلزبره الشاب جوش كوبن بعد تبادل للكرة مع كروكس، فكسر ابن الـ 19 عاماً مصيدة التسلل وتقدم نحو الحارس الفرنسي هوغو لوريس وسدد بيمناه في الزاوية اليسرى (107).

ولم يتمكن رجال المدرب الايطالي أنتونيو كونتي من البناء على فوزهم الكبير على المضيف ليدز يونايتد 4-صفر في الدوري السبت. وحجز كريستال بالاس مقعده إلى ربع النهائي بفوزه على ستوك سيتي (تشامبيونشيب) 2-1. وسجل للفائز السنغالي شيكو كوياتيه (53) والهولندي خايرو ريديفالد (83)، وللخاسر جوش تايمون (58).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي