pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

لنشر الثقافة المالية والمصرفية بين الشباب

«KIB» يشارك في الدورة الرابعة لـ «Food Buzz»

مروة معرفي
مروة معرفي

شارك بنك الكويت الدولي «KIB» في مهرجان «Food Buzz» للمشروعات والشركات المحلية للأطعمة والمشروبات، كجزء من برنامجه الخاص بالمشاركات المجتمعية وتعزيز تواجده بين أفراد المجتمع في جميع المناسبات، وذلك عبر تواجده في الدورة الرابعة والأخيرة من المهرجان، والذي أقيم في برج الحمراء.

وقام البنك من خلال جناحه الخاص باستضافة الزوار للتعريف بمنتجات وخدمات «KIB»، وشارك أيضاً في التفاعل مع الجمهور بتنظيم مجموعة المسابقات الشيقة، بجانب تقديم الهدايا القيمة لهم.

وتأتي مشاركة «KIB» كراعٍ إستراتيجي لهذه الفعالية الشبابية، داعماً ومتواجداً في دوراتها الأربع منذ انطلاقتها في شهر نوفمبر من العام الماضي، حيث شارك موظفو البنك في زيادة وعي وتعريف الشباب وزوار المهرجان بالمنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة التي تناسب أسلوب حياتهم، كجزء من برنامج نشر الثقافة المالية والمصرفية بين الشباب، من خلال التواصل المباشر مع الجمهور بأسلوب مميز وممتع.

وفي هذه المناسبة، أكدت مروة معرفي، من إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في «KIB»، أن تواجد البنك في مثل هذه الفعاليات يعكس مدى إيمانه بأن الدور المجتمعي الذي يلعبه كجزء من مسؤوليته الاجتماعية لا يقتصر على تقديم الدعم المادي فقط، بل يتضمن أيضاً تعزيز أسس الترابط والمشاركة المجتمعية بينه وبين المجتمع الذي يسعى بشتى الطرق إلى التواصل معه، وأن يكون جزءاً لا يتجزأ من نسيجه، ما يتماشى مع شعاره المؤسسي «بنك للحياة».

وأشارت إلى الهدف الأساسي من رعاية البنك لمهرجان «Food Buzz»، موضحة أن «KIB» لطالما آمن بالأهمية القصوى لجميع مؤسسات الدولة في دعم قطاع المشاريع الريادية الكويتية الصغيرة والمتوسطة، وتوفير مختلف المنصات والمجالات التسويقية المناسبة والفعالة لتنميتها على نطاق واسع، لما تحققه تلك المشاريع من مساهمة كبيرة وحيوية في التنمية المستدامة للاقتصاد المحلي وتنويع مصادر الدخل، فضلاً عن توفير فرص العمل المناسبة للشباب الكويتي، وتحفيز المبادرين منهم على الإبداع في أعمالهم.

وفي ختام كلمتها، أكدت معرفي حرص البنك المستمر على تسخير كل الجهود وكافة الموارد المتاحة لتبني المواهب والطاقات الشبابية الكويتية، مبينة أن ذلك يأتي ضمن أولويات برنامج «KIB» الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي