pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

السالمية والفحيحيل يلتقيان برقان والقرين

«ممتاز اليد» يستأنف اليوم

«ممتاز اليد» يستأنف اليوم
«ممتاز اليد» يستأنف اليوم

يستأنف الدوري الممتاز لكرة اليد، اليوم، بعد توقف منذ نهاية نوفمبر الماضي إفساحا أمام مشاركة المنتخب في بطولة آسيا التي أقيمت في الدمام والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في بولندا والسويد العام 2023.

وتقام مباراتان ضمن المرحلة الثانية عشرة على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، فيلتقي السالمية الثالث (13 نقطة) مع برقان الرابع (12) في الساعة 6:15 مساء، والفحيحيل السادس (10) مع القرين متذيل الترتيب (2) في الساعة 8:00.

يذكر أن برقان فاز على «السماوي» 26-25، فيما تغلب «الأحمر» على القرين 31-21 ذهابا.

وفي المرحلة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى على الصالة نفسها، يلتقي اليوم أيضا، التضامن السادس (6) مع خيطان الرابع (12).

وتستكمل المرحلة، غدا، فيلعب القادسية الوصيف (14) مع كاظمة الخامس (11) في الساعة 6:15 مساء، والعربي السابع (4) مع «الكويت» المتصدر (22) ويبدو انه سيحقق فوزه الثاني عشر تواليا.

ومن أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى، عزز «الأخضر» صفوفه بضمه التونسيين منتصر الغيداوي وزبير السايس لتعويض رحيل الإيراني سجاد استكي والاوكراني يفين بوينينكو، فضلا عن تعاقده مع المدرب الوطني أحمد فولاذ بدلا من الكرواتي نيناد كليايتش.

يذكر أن «الأصفر» هزم «البرتقالي» 28-27، في حين فاز «العميد» على «الأخضر» 40-22 ذهابا.

وفي المرحلة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى، غدا أيضا، يلتقي اليرموك المتصدر (21) مع الشباب السابع في الساعة 4:30.

وكانت اللعبة عاودت نشاطها بمسابقة كأس «السوبر» وشهدت احتفاظ «الأبيض» باللقب للمرة الثانية تواليا بفوزه على القادسية في النهائي 34-18، فيما حلّ السالمية ثالثا بتغلبه على العربي 26-23، في حين نظم اليرموك بطولة تنشيطية بمشاركة خمسة فرق توج برقان بلقبها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي