No Script

ببرنامج متميز شمل دخولاً مجانياً ومسابقات

«المتحد» يحتفل بالأعياد الوطنية في حلبة سرب

تصغير
تكبير

في إطار مشاركته في الاحتفال بالأعياد الوطنية للكويت، ومرور الذكرى الحادية والستين للاستقلال والحادية والثلاثين للتحرير، نظم البنك الأهلي المتحد فعالية ترفيهية مميزة يوم الجمعة الماضي الموافق 25 فبراير في حلبة سرب بالشويخ، تضمنت دخولاً مجانياً واستخداماً لمرافق الحلبة ما بين الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً.

وتمتع الحضور ببرنامج احتفالي متميز اشتمل على مسابقات وألعاب شيقة، إضافة للحصول على جوائز وهدايا تذكارية، فيما كان للأطفال النصيب الأكبر من الفعالية، إذ خصص لهم البنك ركناً خاصاً ليمرحوا ويتناولوا أشهر أنواع الحلويات المحببة إليهم، كما استمتع الحضور بتناول المأكولات واحتساء القهوة مجاناً، مع الاستمتاع بأشهر الأغاني التراثية والوطنية.

وبهذه المناسبة، أفادت رئيس ادارة التواصل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية في «المتحد»، فاتن التميمي: «إن هذه الفعالية التي تم تنظيمها في حلبة سرب هي مشاركة من البنك للتعبير عن فرحة الأعياد الوطنية، في إطار حرصه على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والأعياد الوطنية، بما يؤكد دوره المجتمعي البارز، وحرصه على تأكيد اللُحمة الوطنية بين أفراد المجتمع وتقوية أواصر المحبة بينهم».

وأضافت: «كما هدف (المتحد) من خلال هذه الفعالية إلى تعميق التواصل مع مجتمعه من خلال مجموعة من النشاطات الجاذبة والمشجعة ليبقى قريباً منهم وشريكاً معهم في كل ما من شأنه توفير التنمية المستدامة»، مؤكدة أن البنك يولي عناية واهتماماً كبيرين بالأعياد والمناسبات الوطنية، ويلتزم بالعمل وفق خطط وأهداف الكويت للوصول بها إلى آفاق جديدة من الرفعة والرُقي.

وأوضحت التميمي أنه انطلاقاً من مكانة البنك الرائدة في القطاع المصرفي الإسلامي في الكويت، يتابع «المتحد» مبادراته وأنشطته الداعمة للمجتمع الكويتي ككل، وفي هذا الصدد لا تألو إدارة البنك جهداً لتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعمل على ترسيخ الدور المجتمعي للبنك و مشاركة المجتمع أفراحه وأعياده.

وتقدمت التميمي بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية الوطنية، مشيرة إلى أن تنظيم البنك لمثل هذه الفعاليات يساهم في تعزيز الروح الوطنية وترسيخ حب الكويت في إطار مسؤوليته المجتمعية تجاه موظفيه والمجتمع الذي يعمل فيه.

وبمناسبة الأعياد الوطنية، تقدمت إدارة البنك الأهلي المتحد بخالص التهنئة إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وإلى سمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، داعين المولى عز وجل أن يسدد خطاهم لكل ما فيه رفعة الكويت، كما تقدمت بخالص التهنئة إلى حكومة الكويت وشعبها، وجميع المقيمين على أرضها، راجين من الله أن يحفظ الكويت واحة أمن وأمان وأن يمن عليها دائماً بالخير والبركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي