No Script

«ديليفرو» تحتفي بالأعياد الوطنية بدعم المطاعم المحلية

سهام الحسيني
سهام الحسيني
تصغير
تكبير

ضمن مبادرة «ديليفرو الكويت» المستمرة لدعم الأنشطة التجارية المحلية، تسلط منصة التوصيل الضوء على المطاعم الكويتية في عطلة العيد الوطني وعيد التحرير، وتشجع العملاء على إظهار حبهم للكويت من خلال دعم المطاعم المحلية.

وتركز حملة «ديليفرو» على تقديم المأكولات الكويتية اللذيذة وتقديم عروض حصرية على مطاعم مختارة، حيث يمكن للعملاء العثور على المطاعم المميزة في التطبيق والاختيار من أفضل المطاعم المحلية مثل دار حمد، وفريج صويلح، ومجبوس تايم، والسبعينيات، وبحر، والشمم، والمزيد، كما تقدم «ديليفرو» أيضاً عروض هلا فبراير الحصرية من مطاعم مختارة تشمل بعض المطاعم التي أسستها شركات كويتية مثل «Biga» من قِبل أحمد الزامل و«OH G!» وغيرها.

وقالت المدير العام لـ«ديليفرو الكويت»، سهام الحسيني: «نحن فخورون بالاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير في الكويت من خلال تسليط الضوء على أحد الأشياء المفضلة لدينا في البلاد وهي الطعام المحلي.

هذا الشهر، نحن متحمسون لتقديم المطاعم التي تقدم المأكولات الكويتية وبعض الأطباق المفضلة لدينا التي نعرفها ونشأنا عليها، بما في ذلك المجبوس، والمربين، والمموش، وأكثر من ذلك. تشتهر الكويت بمطاعمها وحبها للطعام، وهذا هو السبب وراء حماسنا بشكل خاص لاغتنام هذه الفرصة لمواصلة دعمنا المحلي وتسليط الضوء على مطبخنا الوطني».

وعبّرت عن فخر «ديليفرو الكويت» بدعم الشركات المحلية، لافتة إلى أن حملتها الأخيرة «الاحتفال بالكويت» تعتبر واحدة من المبادرات المتعددة المصممة لدعم الشركات المحلية خلال العطلة الوطنية وعيد التحرير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي