No Script

ثنائية لودي تقود أتلتيكو للفوز على سيلتا فيغو في الليغا

تصغير
تكبير

أحرز المدافع البرازيلي رينان لودي هدفين لصالح أتلتيكو مدريد في انتصار مقنع 2-صفر على سيلتا فيغو أمس السبت، ليتقدم حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى المركز الرابع في الترتيب.

وافتتح لودي التسجيل في الدقيقة 36 بتسديدة مرت من بين الحارس والقائم الأيمن إلى الشباك بعد تمريرة طويلة من جيفري كوندوغبيا.

وتعاون الاثنان مجددا في الهدف الثاني بعد مرور ساعة من زمن اللقاء، حيث هيأ كوندوغبيا قائد منتخب أفريقيا الوسطى الكرة إلى لودي ليهز الشباك من مسافة قريبة محرزا أول ثنائية في مسيرته.

وبهذه النتيجة تمكن أتلتيكو من تجاوز برشلونة إلى المركز الرابع في الترتيب برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف ريال بيتيس وست نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني و15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

وكان الهدفان بمثابة تعويض للاعب البرازيلي الذي كان بعيدا عن حسابات المدرب دييغو سيميوني في بداية الموسم.

وانفجر لودي في البكاء عندما وقفت الجماهير في استاد متروبوليتانو لتحيته بحرارة في أثناء استبداله في نهاية الشوط الثاني.

وتألق لودي أيضا في تعادل أتلتيكو 1-1 مع مانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وقال سيميوني للصحافيين «لودي لاعب مجتهد ومتواضع ويستحق كل الثناء والدعم».

وأبدى لودي امتنانه للمدرب على منحه فرصة للتألق في مركز هجومي بصورة أكبر على أرض الملعب.

وقال لودي «أنا سعيد حقا بالفرصة التي منحني إياها المدرب للعب بعيدا عن مركزي. أنا ظهير أيسر وهذا أفضل ما أفعله، ولكن إذا كان الفريق يحتاجني في الأمام مثل المباراتين الأخيرتين، سأبذل قصارى جهدي. أنا سعيد لأنني أتيحت لي الفرصة أخيرا لإظهار قدراتي».

وحقق أتلتيكو بذلك انتصارين متتاليين في الدوري، وبينهما التعادل مع يونايتد في أوروبا بعد أداء مثير للإعجاب، مما يعزز آماله في إنقاذ موسمه بعد بداية محبطة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي