pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«برقان» أطلق حملة «فرحة الـ25» حصريا لعملائه

بمناسبة حلول العيد الوطني، وتماشياً مع اهميته، قدم بنك برقان لعملائه حملة فرحة الـ25 حصرية لمدة يوم واحد يوم 25 فبراير الجاري، للحصول على قسائم شراء عند الدفع باستخدام أي من بطاقاته الائتمانية.

وجاءت هذه الحملة انطلاقاً من رغبة البنك بمشاركة عملائه الاحتفال بفرحة الأعياد الوطنية، وكجزء من حملاته الترويجية لهذا العام والخاصة بمكافأة عملائه.

وقد استفاد من هذه الحملة، عملاء بنك برقان من أنفق 200 دينار كحد أدنى داخل الكويت على عمليات الشراء من خلال أجهزة نقاط البيع أو الشراء الإلكتروني، مما خولهم الحصول على قسيمة بقيمة 25 دينارا.

وقد تم إرسال رمز القسيمة على صورة رسالة نصية للعميل، ليتمكّن من استخدامه في تطبيق (YouGotGiftApp) والذي يضم مجموعة متنوعة من خيارات الاستبدال من ضمنها: المطاعم، الأجهزة الكهربائية والالكترونية، المجوهرات، الأزياء، المراكز الصحية والسبا، وغيرها الكثير.

في هذا السياق، صرح رئيس دائرة البطاقات في بنك برقان، ساكت جاجو، قائلاً: «في هذه المناسبة الوطنية السعيدة، أردنا الاحتفال مع عملائنا من خلال إطلاق هذه الحملة الحصرية بهدف مكافئتهم بمجموعة من الجوائز التي تنال رضاهم وتلاقي تطلعاتهم». وأضاف السيد جاجو: «بالإضافة إلى الحصول على قسيمة بقيمة 25 دينارا، سيحصل العملاء على مزايا أخرى كاكتساب المزيد من النقاط والأميال في برنامج مكافآت بنك برقان عند استخدام البطاقات الائتمانية، وبذلك، ستتضاعف فرصهم للاستفادة من هذه الحملة».

هذا ويملك بنك برقان مجموعة متنوعة وواسعة من البطاقات الائتمانية التي تقدم لحامليها باقات فريدة من المزايا، لتضمن لهم خدمات مصرفية نوعية راقية وتغني من أسلوب حياتهم وتضفي عليه مستوى آخر من الرفاهية. نبذة عن بنك برقان منذ تأسيسه في عام 1977، ركّز بنك برقان بشكل كبير على قطاعي الشركات والمؤسسات المالية.

ويحتلّ بنك برقان مركزاً رياديا في القطاع المصرفي الكويتي باعتباره ثالث أكبر بنك من حيث الأصول، كما يقدم خدمات مصرفية مبتكرة تتناسب مع قاعدة عملائه المتنامية من أفراد وشركات ومؤسسات. ويمتلك بنك برقان مصارف تابعة مملوكة للأغلبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا تمثل مجموعة بنك برقان وتشمل بنك الخليج الجزائر- (الجزائر)، ومصرف بغداد (العراق ولبنان)، وبنك تونس العالمي (تونس) وبنك برقان - تركيا (تركيا).

ولبنك برقان حضور قوي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مكتب الشركة «برقان للخدمات المالية المحدودة».

استمر البنك في تطوير أدائه منذ تأسيسه من خلال تنويع مصادر الإيرادات ومصادر التمويل وتقوية قاعدة رأس المال. وساهم اعتماد بنك برقان على أحدث التقنيات في تقديم خدماته في دعم مركزه الريادي في السوق المحلية وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يعمل بنك برقان استنادا إلى قيم الثقة والالتزام والتميّز والتطور التي تمثل أساس المعايير والممارسات التي يلتزم بها لتحقيق أهدافه، مدفوعا بهدفه المحوري المتمثل في إرضاء عملائه عبر المنتجات والخدمات التي يقدمها. حصل البنك على شهادة ISO / IEC 27001 2013 لأنظمة إدارة أمن المعلومات (ISMS) وأعيد اعتماده مع شهادة ISO 9001 2015 المرموقة، مما يجعله أحد البنوك القليلة في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي التي حصلت على هذه الشهادة للمرة الخامسة على التوالي. ويتميز البنك أيضاَ بكونه البنك الوحيد في الكويت الذي فاز بجائزة جي بي مورغان تشيس لتقدير الجودة لمدة عشرين عاماً متتالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي