pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الوطني» شارك المسافرين فرحة الأعياد... في «T4»


- أسماء بن حسين: حريصون على الاحتفال وتعزيز التواصل مع جميع أفراد المجتمع

شارك بنك الكويت الوطني المسافرين في مبنى الركاب «T4» الفرحة بالأعياد الوطنية عبر تدشين حملة «تروحون وتردون بالسلامة» لتوزيع هدايا مستلزمات السفر، وذلك انطلاقاً من التزام البنك بالمسؤولية الاجتماعية وضمن شراكته المميزة مع الإدارة العامة للطيران المدني وشركة انشن الكورية لإدارة المطارات وشركة الخطوط الجوية الكويتية.

وبهذه المناسبة، قالت المسؤولة في العلاقات العامة في «الوطني» أسماء بن حسين: «عائلة (الوطني) تحرص دوماً على تواجدها في مختلف المناسبات الاجتماعية للمشاركة الفعّالة وتعزيز دور التواصل مع جميع أفراد المجتمع».

وأضافت: «دائماً ما نكون الأقرب لعملائنا ونحرص على تواجدنا معهم حتى في مناسبات السفر، وهذه المرة من خلال توزيع حقيبة بمعدات إلكترونية يحتاجها كل مسافر والاحتفال بالأعياد الوطنية، حيث يُشكل ذلك التزاماً اجتماعياً أصيلاً في ثقافة «الوطني».

وقدّمت بن حسين الشكر لـ«الكويتية» وشركة «انشن» الكورية لإدارة المطارات والإدارة العامة للطيران المدني على تعاونها مع البنك وتسهيل الإجراءات ليتسنى لمتطوعيه القيام بهذه المبادرة الاجتماعية وتهنئة المسافرين.

ودأب «الوطني» على تقديم برامج المسؤولية الاجتماعية منذ أكثر من 7 عقود أعمال الرعاية الاجتماعية والأنشطة التطوعية، والتواصل مع مختلف المؤسسات الاجتماعية وفئات المجتمع كافة محافظاً على موقعه في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص المحلي التي كرست مبادئ المسؤولية الاجتماعية وترجمتها من خلال برامج ومبادرات تأخذ بعداً اجتماعياً حقيقياً.

وأكدت بن حسين حرص «الوطني» على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والأعياد الوطنية وذلك في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، حيث كان قد أطلق العديد من المبادرات الخاصة بالأعياد الوطنية على غرار مبادرة «وطني الكويت» و«هذا هو الكويتي» وأوبريت «حبيبتي يا كويت»، و«السدرة» والعديد من الأعمال الفنية ما زالت مطبوعة في ذاكرة كافة المواطنين على مدار سنوات عديدة وأجيال متعاقبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي