pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«إن سي إم» استعرضت خدماتها في «IFX دبي»

فريق الشركة
فريق الشركة

اختتمت شركة «إن سي إم» للاستثمار مشاركتها الناجحة كراعٍ بلاتيني في معرض «iFX دبي» المخصص لشركات التداول الإلكتروني، والذي يتيح لها استكشاف كل ما هو جديد في عالم الفوركس، ومشاهدة أحدث تطورات الأسواق، والتواصل المباشر مع مجموعة متنوعة من الشركات الدولية والخبراء المتخصصين.

وهدفت «إن سي إم» للاستثمار من خلال مشاركتها في المعرض، إلى استعراض فرصها الاستثمارية العالمية أمام نخبة من الوسطاء العاملين في القطاع المالي، واكتشاف المزيد من الفرص في مجال التداول، والتعلم من الخبراء الماليين والتواصل مع المتخصصين في مجال التداول على نطاق دولي واسع.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، ناصر المري «نفخر بأننا حصلنا على الرعاية البلاتينية لهذا المعرض العالمي المهم، ونحرص على التواجد في المعارض الدولية التي تستقطب المستثمرين ورواد الأعمال من مختلف أرجاء العالم، واستكشاف آفاق التداول الواعدة بالتفاعل مع الشركات الدولية والإقليمية والعربية المتخصصة في التداول.

وأضاف أن مشاركة «إن سي إم» للاستثمار في المعرض ليست الأولى، وتأتي تأكيداً لحرصها على ترسيخ الأسم والعلامة التجارية لها كشركة استثمار ووساطة مالية معروفة تخضع لتراخيص الهيئات الرقابية الكويتية وموثوقة في مجالها بين كل المستثمرين.

وأكد أنه لطالما كانت الشركة على ثقة بالمكانة المرموقة التي وصلت إليها في أعمالها، وأنها لمست ذلك من خلال العدد الكبير من المتداولين الذين زاروا جناحها في المعرض.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي