pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بيتك» يفتح التسجيل في سباق الحواجز

فتح «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، باب التّسجيل في مسابقته لسباق الحواجز (KFH Obstacle Challenge)، بالتعاون مع شركة «سافيكس» لتنظيم الفعاليّات الرياضيّة والتي ستقام في 26 مارس المقبل على شاطئ المارينا.

وسيكون طول السباق 5 كيلومترات، بينما ستكون الحواجز بمستويات مختلفة ومتنوعة، في حين ستكون المنافسة متاحة لفئة الشباب (رجال) من 16 عاماً وما فوق.

وسيتم تقسيم المشاركين لـ4 فئات مختلفة من 16 إلى 24 سنة، ومن 25 إلى 34 سنة، ومن 35 إلى 44 سنة، ومن 45 سنة وما فوق، مع تخصيص جوائز قيّمة للفائزين.

وسيحصل الفائزون في المراكز الثلاثة الأولى على مستوى جميع الفئات والمشاركين، على جوائز بقيمة 6000 دينار، بواقع 3000 دينار لصاحب المركز الأول، و2000 دينار لصاحب المركز الثاني، و1000 دينار لصاحب المركز الثالث، بينما يحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بكل فئة على كأس وميدالية، إلى جانب منح جميع المتسابقين ميداليّة قيّمة فور الوصول إلى خط النهاية.

وسيكن التسجيل متاحاً من خلال (www.kfh.com)، أو عبر (www.suffix.events)، كما ستكون هنالك قنوات أخرى للتسجيل سيتم الإعلان عنها عبر (@KFHGroup).

وسيحصل كل مشارك في السّباق على «التجهيزات اللازمة مثل حقيبة خاصة تضم رقماً خاصاً به والقميص الرّسمي، وسيتم تخصيص شريحة إلكترونيّة لكل مشارك لتوثيق وقت الانطلاق والوصول وتسجيل النتائج النهائيّة بدقّة.

وقال مساعد مدير المسؤولية الاجتماعية في «بيتك» عبدالعزيز ذياب، إن البنك حريص على دعم المبادرات الرياضية والشبابية.

ولفت إلى أن فعالية «تحدى نفسك» هي الأكبر من نوعها في الكويت، وتلبي تطلعات الشباب في المجال الرياضي.

من جهته، أعرب مسؤول تطوير المشاريع في «سافيكس» أحمد الطوالة، عن سعادته بثقة «بيتك» بهذا التعاون، مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات تعكس حرص البنك على دعم الرياضة والشباب، وإيمانه بأهميّة خدمة المجتمع بما يعود بالفائدة على جميع شرائحه وفئاته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي