No Script

«نادي الطموح»... في «إكسبو دبي 2020»

لقطة جماعية للوفد قبل التوجه إلى دبي
لقطة جماعية للوفد قبل التوجه إلى دبي
تصغير
تكبير

غادر وفد نادي الطموح الرياضي البلاد، متوجهاً إلى دبي، للمشاركة في «إكسبو دبي 2020»، ويضم 34 من اللاعبين واللاعبات والمدربين والإداريين برئاسة رئيس مجلس الإدارة والمدير الوطني للاولمبياد الخاص رحاب بورسلي التي أكدت الحرص على الظهور في الملتقى العالمي الذي يمثل اكثر من 190 دولة.

وشددت على أن ذلك يأتي من باب المسؤولية الوطنية لتمثيل الكويت وإبراز دورها الريادي في رعاية ابنائها من ذوي الاعاقة الذهنية.

وأضافت أن نادي الطموح استعد جيدا لتأتي مشاركته مميزة وتبرز الوجه الحضاري الرائد والمشرق لانشطة ورياضة ذوي الاعاقة من خلال عدد من الفعاليات الرياضية والعروض المسرحية الفنية والتراثية ذات الطابع الوطني المستوحاة من شعار اكسبو 2020 «تواصل العقول... وصنع المستقبل»، مشيرة الى ان التواجد في الملتقى يعد بمثابة الترجمة الفعلية لمفهوم المشاركة لتحقيق اهداف التنمية المستدامة 2030 التي اصدرتها الامم المتحدة في ما يتعلّق بالتمكين والدمج الاجتماعي لذوي الإعاقة.

وقدمت بورسلي الشكر الى الهيئة العامة للرياضة على رعايتها ودعمها وتيسير الامور، وزارة الاعلام ومؤسسات الدولة المعنية كافة، أولياء الامور، والقائمين على الجناح الكويتي في «إكسبو دبي 2020»، مؤكدة ثقتها في أبناء «الطموح» في تقديم صورة مشرفة لرياضة ذوي الإعاقة الكويتية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي