No Script

عقلة يشيد بـ «المنظومة»... والعتيبي يبرّر الغيابات

تصغير
تكبير

أشاد نائب رئيس جهاز كرة القدم في نادي الكويت، عادل عقلة، بما قدمه فريقه في المباراة التي فاز فيها على الشباب برباعية نظيفة، الثلاثاء، ضمن الدور ربع النهائي، وأكمل من خلاله عقد الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد في نسختها الـ29، سواء على صعيد المستوى الفني أو الجدية والروح العالية.

وحملت رباعية «الكويت» توقيع الكونغولي الديموقراطي ثيوميرسي مبوكاني (18) والاسباني جاي ديمبلي (24) والمغربي مهدي برحمة (26) وعلي حسين (82).

وقال عقلة ان «الأبيض» يخضع لمنظومة وضعها الجهازان الفني والاداري تقوم على ان «البقاء للأجهز وليس للأفضل»، مشيراً إلى ان اللاعب الذي يخدم المنظومة هو من يشركه المدرب التونسي نبيل معلول وليس الأفضل فنياً والذي قد يخل وجوده بها.

وكشف عقلة أن المهاجم الواعد ابراهيم كميل يعاني من اصابة طفيفة غيّبته عن اللقاء أمام الشباب، «لكنه سيكون جاهزاً للمشاركة أمام الفحيحيل في الدور نصف النهائي».

وصعد «الأبيض» لمواجهة الفحيحيل، في الساعة 4:55 من مساء الأحد المقبل، على استاد عبدالله الخليفة في نادي اليرموك، فيما يلتقي طرفا المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، العربي والسالمية، في الساعة 7:55 من اليوم نفسه، على استاد محمد الحمد في نادي القادسية.

من جانبه، نفى مدير «الشباب»، مشعل العتيبي، أن تكون هناك أسباب غير الاصابة او الاجهاد وقفت خلف عدم مشاركة أكثر من لاعب أمام «الكويت» أو دخوله كبديل.

وقال في تصريح تلفزيوني: «الغيابات جاءت بتوصية من الجهاز الطبي لوجود اصابات، لا تظلموا الفريق، لدينا صف ثانٍ. نحن لعبنا وهذه مباراة قد تفوز بها وقد تخسر، لكن علينا أن لا نضع النوايا السيئة. هذا الأمر غير صحيح».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي