pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الكويتية» تطير إلى مدريد 11 يونيو

الدخان مُستقبلاً أغيلار بحضور رزوقي
الدخان مُستقبلاً أغيلار بحضور رزوقي

تباشر شركة الخطوط الجوية الكويتية تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة مدريد الإسبانية اعتباراً من 11 يونيو المقبل بواقع 3 رحلات أسبوعياً.

وقال رئيس مجلس الإدارة الكابتن علي الدخان، إن مدريد تعد إحدى أهم وجهات «الكويتية» الجديدة، وقد جاء اختيارها بعد دراسات متأنية ونظراً للإقبال عليها من قبل المسافرين، لما تتميز به لقاصدي السياحة والتعرف على المعالم التاريخية والثقافية وغيرها، ولتقديمها خيارات متنوعة وجديدة تلبي رغباتهم واحتياجاتهم.

وأكد الدخان حرص «الكويتية» على خدمة عملائها وتوفير كل سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها، وتقديم خدماتها بشكل متكامل وتذليل كل العقبات أمامهم بداية من حجز تذاكر السفر مروراً بدخول مبنى الركاب رقم 4 وإنهاء إجراءات السفر وصولاً إلى الصعود على الطائرة للاستمتاع بسفر مريح وآمن.

في السياق ذاته، قال الرئيس التنفيذي في «الكويتية» المهندس معن رزوقي، إن الشركة استقبلت سفير إسبانيا لدى الكويت ميغيل خوسي أغيلار، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين، وتطويرها في كل المجالات التي تخص قطاع الطيران.

من جانبه، ذكر أغيلار أن إطلاق وجهة مدريد يساهم في تقوية العلاقات بين الكويت وإسبانيا، ويفتح المجال أمام تعزيز أواصر الصلة بين البلدين في شتى المجالات المختلفة السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي