pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«KIB» يواصل خدماته «أونلاين» بالأعياد الوطنية

يواصل بنك «KIB» التزامه بتلبية احتياجات عملائه في جميع الأوقات، وتأكيد تواجده الدائم بينهم في مختلف المناسبات، لافتاً إلى استمراره بتقديم خدماته وحلوله المصرفية المتنوعة للعملاء على مدار الساعة عبر قنواته البديلة ومنصاته الرقمية المختلفة، خلال العطلة الرسمية تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني ويوم التحرير وذكرى الإسراء والمعراج.

وسيقوم «KIB» بتعطيل أعماله من 27 فبراير وحتى 1 مارس، على أن يقوم باستقبال عملائه على نطاق محدود يومي 2 و3 مارس في الفرع الرئيسي وفي فرع الفروانية، والسالمية، والجهراء، والأحمدي.

وسيستمر الفرع الرئيسي وفرعي السالمية والأحمدي في تقديم خدمات البنك لعملائه من الأفراد والشركات، على أن يستأنف «KIB» تقديم جميع خدماته المصرفية عبر كل فروعه المصرفية بعد انتهاء العطلة الرسمية في 6 مارس.

وأكد البنك استمراره بتقديم خدماته المصرفية إلكترونياً على مدار 24 ساعة، حتى يتمكن العملاء من متابعة أعمالهم وإنجاز معاملاتهم المصرفية بمنتهى الكفاءة دون تعطيل، والمتمثلة في تطبيق «KIB Mobile»، الذي يتيح إمكانية إجراء معظم العمليات المصرفية الأساسية، وخدمة «KIB دايركت» من الهاتف نقال دون إنترنت، وخدمة «live chat» و«KIB» أون لاين «على موقع (www.KIB.com.kw).

وسيستمر «KIB» في مساندة عملائه على مدار الساعة عبر مركز الاتصال الهاتفي على الرقم (1866866) داخل وخارج الكويت، أو الخدمة الهاتفية المرئية للهواتف الذكية.

وأكد «KIB» جهوزية أجهزة السحب الآلي التابعة له لاستيعاب الطلب المتزايد على عمليات السحب النقدي المتوقع خلال هذه العطلة الطويلة، من حيث توفير السيولة الكافية، وتوافر عدد الأجهزة في مختلف المناطق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي