pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مسابقة التصوير الأكبر بمناسبة الأعياد

«الوطني» يطلق «وطني بعدستي»


- الباقر: المسابقة تهدف لتشجيع المبدعين وإظهار الجانب الحضاري للكويت

أطلق بنك الكويت الوطني أكبر مسابقة في الكويت للتصوير الفوتوغرافي تحت عنوان «وطني بعدستي» بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية، وتستهدف المحترفين والهواة للمشاركة في التقاط صور احترافية عن مدينة الكويت والمقر الرئيسي للبنك الذي يتميز بهندسته المعمارية الفريدة.

وتستمر المسابقة التي يبلغ مجموع جوائزها نحو 6600 دينار حتى 28 فبراير الجاري، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، من خلال لجنة تحكيم تضم مصورين محترفين هم فيصل البشر وعلي يونس وعبدالعزيز السريع.

ويمكن للراغبين في المشاركة بالمسابقة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني (www.nbkcompetition.com)، وإدخال بياناتهم الشخصية لاحتساب مشاركتهم، واختيار نوع المسابقة التي يودون المشاركة فيها، والتي تشمل 3 فئات هي تصوير أرضي، وجوي «Drone Timelapse» أو «Hyperlapse»، وسيتم تكريم المراكز الثلاثة الأولى لكل فئة، حيث تبلغ قيمة جائزة المركز الأول 1000 دينار والثاني 700 دينار والثالث 500 دينار.

وقال المدير في إدارة العلاقات العامة في البنك، يعقوب الباقر، إن إطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي، يعد الأكبر من نوعه في إطار تشجيع المبدعين وإظهار الجانب الحضاري والجمالي للكويت.

وأضاف الباقر أن المسابقة تهدف إلى تعبير الكويتيين عن حبهم وولائهم وانتمائهم لهذا الوطن المعطاء، ونقل جميع الصور المميزة التي تبرز جمال الكويت للمنطقة والعالم.

وأشار إلى أن «الوطني» دأب على تنظيم الفعاليات والمناسبات التي تعكس الاحتفال بالأعياد الوطنية، إذ يشكل ذلك التزاماً اجتماعياً أصيلاً في ثقافته على مدى تاريخه.

وذكر باقر أن تنظيم «الوطني» لهذه الأنشطة والفعاليات يأتي انطلاقاً من حرصه على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والأعياد الوطنية، في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية ودعم وخدمة المجتمع.

وأوضح أن البنك دأب على إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية خلال شهر فبراير من كل عام بمناسبة عيدي الوطني والتحرير، بالإضافة إلى الأغاني الوطنية التي تسهم في تعزيز الشعور الوطني والاعتزاز بالثقافة المحلية والعادات الاجتماعية، تعبيراً عن أهمية هذه المناسبة وقيمتها وما تعكسه من دلالات تاريخية.

ونوه إلى أن «الوطني» أطلق هذا العام أغنية «الماي ماضي ومستقبل الكويت.. حافظ عليه» والتي تمثل تدشيناً لمبادرة وطنية أطلقها للحفاظ على المياه ضمن إستراتيجيته لتحقيق الاستدامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي