pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البسام شدد على استمرار البنك بدعم مختلف شرائح المجتمع

فعاليات متنوعة لـ «بوبيان» خلال أيام الكويت... الوطنية

قتيبة البسام
قتيبة البسام

كشف بنك بوبيان عن برنامجه الاحتفالي لعملائه من كل الشرائح وغيرهم، تزامناً مع احتفالات الكويت الوطنية بيومي الاستقلال والتحرير، إذ يحتفل البنك معهم بهذه المناسبة الغالية.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبة البسام، إن «بوبيان» حريص على مشاركة عملائه وغيرهم من المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة فرحتهم بالمناسبات والوطنية، لا سيما يومي التحرير والاستقلال وهما من اهم احتفالات الكويتيين.

وأضاف أن برنامج احتفالات العام الجاري خلال يومي الاستقلال والتحرير يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات، بجانب الهدايا والمفاجآت، بعد الظروف التي مرت بها الكويت والعالم خلال العامين الماضيين، بسبب جائحة كورونا وتأثيرها على كل الفعاليات الاجتماعية.

وأفاد بأن ذلك يتضمن تنظيم فعاليات وأنشطة مختلفة في منتجع سيشل الجليعة يومي 25 و26 فبراير وتوزيع الهدايا المختلفة على الجميع، إلى جانب الفعاليات الخاصة بحساب «Prime» للشباب.

وشدد البسام على أن «بوبيان» مستمر في دعم مختلف شرائح المجتمع الكويتي، من خلال أنشطته الاجتماعية وفعالياته غير المقتصرة على عملائه فحسب، مبيناً أنه يعد الأكثر تميزاً بين البنوك والشركات، كونه يضم فعاليات وانشطة غير تقليدية ينفرد بها في إطار حرصه على أن تكون له بصمة واضحة في خدمة المجتمع، وذلك تحقيقاً لرسالته الاجتماعية والإنسانية.

ويأتي ذلك في وقت يرعى البنك أيضاً في إطار دعمه للموروث العربي الأصيل، بطولة الكويت التاسعة لجمال الخيل العربية المنتجة محلياً، والتي تقام في ميدان مركز الجواد العربي (بيت العرب) التابع للديوان الأميري من اليوم إلى 26 فبراير الجاري.

وتأتي هذه البطولة استكمالاً للإنجازات التي تحققت في البطولات السابقة، لاستمرار دعم المنتج الكويتي من الخيل العربية الأصيلة، وتؤكد حرص البنك على دعم الموروث العربي الأصيل والذي ارتبط لقرون طويلة بالخيول.

ويرعى البنك أيضاً كرنفال «لنبدأ صغار» انطلاقاً من حرصه على نشر الوعي المجتمعي بين أفراد المجتمع، بطريقة ترفيهية ورياضية، إذ يتضمن الكرنفال معرضاً وماراثوناً للاطفال بالتعاون مع مستشفى جابر وجمعية الجراحين الكويتية.

وسيتواجد البنك على مدار أيام الكرنفال من 3 إلى 5 مارس المقبل في الجزيرة الخضراء، ليشارك العملاء الأطفال وغيرهم مجموعة مميزة من الألعاب الترفيهية والمسابقات مع توزيع هدايا قيمة للحضور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي