No Script

«التجاري» يحتفي بالأعياد الوطنية

تصغير
تكبير

نظّم البنك التجاري يوماً مفتوحاً لمشاركة الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير مع موظفيه، من خلال إقامة جناح تراثي في مقره الرئيسي، وتوزيع الهدايا الوطنية، في أجواء سادتها حالة من البهجة والفرح.

وشهد الجناح حضور رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ أحمد الدعيج الصباح، ورئيس الجهاز التنفيذي إلهام محفوظ، وفريق الإدارة التنفيذية، بما يعكس حرص الإدارة العليا على مشاركة الموظفين فرحة الأعياد الوطنية.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي، أماني الورع «حرصنا على بدء الاحتفال بالأعياد الوطنية من مطلع فبراير من خلال تزيين وإضاءة مبنى البنك الرئيسي، احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع»، منوهة إلى أنه دعماً لروح الأسرة الواحدة بين الموظفين، تم تنظيم هذه الفعالية التي لاقت استحساناً كبيراً منهم، وساهمت في عقد اللقاءات الودية بينهم ولو لفترة وجيزة، بعيداً عن أجواء العمل.

وشكرت الورع كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية الوطنية، مشيدة بفريق قطاع التواصل المؤسسي، الذي حرص على تنظيم توافد الموظفين في القاعة المُعدة للاحتفال، ومؤكدة أن تنظيم مثل هذه الفعاليات يُساهم في تعزيز الروح الوطنية، وترسيخ حب الكويت بين موظفي «التجاري»، في إطار مسؤوليته المجتمعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي