pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

المطيري أشار إلى حرص البنك على دعم الشباب

«وربة» راعٍ إستراتيجي لـ«Red Expo»

أيمن المطيري
أيمن المطيري

يشارك بنك وربة في رعاية فعالية «Red Expo» يومي 4 و5 مارس المقبل في حلبة سرب بمنطقة الشويخ، إذ سيقدم العديد من العروض والجوائز لمستخدمي تطبيق «Fayez» للمشي، من أجل تحفيز المشاركين على رياضة المشي، وسيقدم عروضاً حصرية لعملاء حساب الشباب «BLOOM».

وأكد المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي، أيمن المطيري، أن الفعاليات الاجتماعية التي تهتم بالشباب تأتي بلورة لخطط البنك من باب المسؤولية الاجتماعية، لافتاً إلى أنه يحرص على تقديم كل العروض لفئة الشباب وتحفيزهم وتشجيعهم ودعم مشاريعهم.

وأضاف المطيري أن البنك سيقدم العديد من الجوائز للزوار والمسابقات خلال أيام المهرجان، مبيناً أن اختيار حلبة سرب يأتي لأن الأجواء الحالية تساهم بإقامة الفعاليات الخارجية.

واعتبر تطبيق «Fayez» الحصري لرياضة المشي، وهو حل رقمي يتعلق بالشأن الاجتماعي والصحي، خصوصاً مسألة الحد من آثار السمنة الناتجة عن قلة الحركة والطعام غير الصحي، منوهاً إلى أن هذا التطبيق الحصري هو الأول من نوعه على صعيد الكويت، وقد صمم لكي يحفز المجتمع نحو المحافظة على صحتهم من خلال ممارسة رياضة المشي ولمكافأتهم على تحقيق أهدافهم.

وأشار المطيري إلى تميز تطبيق «Fayez» بأنه سهل الاستخدام بتصميم مبتكر، وجذاب، ويمكن تحميله من خلال «Apple App Store» أو «GooglePlay» على الجهاز الذكي، والبدء في رحلة «Fayez» لممارسة رياضة المشي، والتحديات المختلفة، موضحاً أنه لا توجد عليه أي رسوم فهو مجاني، وأنه بمجرد تحميل التطبيق والتسجيل، سيتم منح المستخدم إمكانية الدخول إلى التحديات المختلفة، التي يستطيع المشاركة فيها للفوز بجوائز مختلفة، بالإضافة إلى عروض، ومكافآت حصرية لحاملي «السنبلة» من عملاء «وربة».

وذكر المطيري أنه يجب الاتصال بالإنترنت لاستخدام تطبيق «Fayez» للمشاركة، واسترداد مكافآتي، وكسب مكافآت السنبلة، والمحافظة على السجلات محدثة قدر الامكان، مشيراً إلى أنه يتوجب على الراغبين في كسب الحوافز الخاصة، والمشاركة في تحديات حصرية، ولديهم حساب «السنبلة» في «وربة»، الضغط بكل بساطة على «ربط حساب السنبلة الخاص بهم» في صفحة «Fayez» الرئيسية، وإدخال رقم الهاتف المحمول في الكويت والرقم المدني للعميل الذي تم فتح حساب «السنبلة» له.

وأوضح أنه يمكن مشاركة تطبيق «Fayez» مع الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى الإنجازات والتحديات المكتملة مع أي شخص في أي وقت، وفي أي مكان عبر شبكة الإنترنت، لافتاً إلى أن التطبيق يقوم بقراءة عدد الخطوات عبر تطبيق «iOS heath»، وتطبيق «Google Fit» المرتبط بجهاز المستخدم.

وذكر أن «وربة» يعتبر من أبرز البنوك المحلية التي تقدم العديد من الخدمات الرقمية والخصومات الحصرية، خصوصاً لحساب فئة الشباب «BLOOM»، بالإضافة للسحوبات الأسبوعية والشهرية على العديد من الجوائز المالية القيمة، مبيناً أنه يقدم مكافأة تشجيعية للطلاب المتفوقين والحاصلين على معدل فصلي 3.5 أو أكثر من 4 نقاط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي