pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أطلقت «أفعال لا أقوال» في ذكرى الاستقلال ويوم التحرير

«Ooredoo» تدعم أحلام الأطفال

تفرّدت شركة «Ooredoo للاتصالات» هذا العام ضمن منافسة الشركات الكبرى السنوية في شهر فبراير، وبمناسبة ذكرى استقلال الكويت ويوم التحرير، من خلال عمل وطني بعنوان «الوطنية أفعال لا أقوال».

وسلّط العمل الوطني الضوء على الشباب والأطفال باعتبارهم عماد التنمية البشرية المستدامة، وبناء أجيال متمسكة بالهوية الوطنية والولاء والانتماء، فضلاً عن تنمية مهارات التفكير المستقبلي لديهم كونهم سفراء الكويت.

وجاء العمل حرصاً من «Ooredoo» على الأخذ بيد الأطفال الموهوبين المبدعين ومشاركتهم أحلامهم وطموحاتهم، إذ أشعلت كلماته مشاعر الغيرة على الوطن عند أفراد المجتمع والمتمثلة في «الأحلام ما وجدت إلا لتتحقق، حان الوقت أن تكون أحلامنا واقعاً»، لتشجع الجميع على الحلم والابتكار والإبداع لكويت أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً، من خلال منح أطفال الوطن المنصة لإيصال صوتهم للعالم أجمع، وهي أمور تؤهلهم ليكونوا شركاء في مواقع المسؤولية، وصياغة الرؤية المستقبلية لإنجاح تنمية بشرية مستدامة تنشدها كل دولة.

وقال مدير الإعلان والعلامة التجارية لدى «Ooredoo الكويت»، ناصر العبدالله، إنه لطالما عُرفت الكويت بأبطالها الذين رفعوا اسمها عالياً في مختلف المجالات والفعاليات التي تقام محلياً وإقليمياً ودولياً، ولطالما كان الشباب الكويتي هو الصوت العالي في الفعاليات على مستوى العالم.

وأضاف أن الشركة تنصت اليوم لهؤلاء الأطفال بحب وتُسلط الضوء على طموحاتهم وأحلامهم الشغوفة، وتؤكد أن الأحلام هي الخطوة الأولى نحو النجاح، وأن الإرادة وقودها التشجيع، وأن الأطفال هم المستقبل.

وتابع «نهدي هذا العمل إلى الكويت وشعبها إيماناً منا بأهمية دورنا ومسؤوليتنا الاجتماعية في النهوض بهمة شباب الدولة ومستقبلها»، مبيناً أن العمل هو هدية «Ooredoo الكويت» لشعبها الأبي ووطنها الفتي في أعياده الوطنية.

وذكر أن «Ooredoo» خصّصت رابطاً إلكترونياً يتيح لكل شخص أن يسجل حلمه ورؤيته لكويت المستقبل هو (www.ooredoo.com.kw/portal/ar/kuwaitgoodjealousy).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي